الحكم على عرافة تركية بالسجن بعد فشلها بتزويج فتاة

الحكم على عرافة تركية بالسجن بعد فشلها بتزويج فتاة
الحكم على عرافة تركية بالسجن بعد فشلها بتزويج فتاة

الحكم على عرافة تركية بالسجن بعد فشلها بتزويج فتاة

أنقرة - نيو ترك بوست

ادعت شابة تركية على عرافة فشلت بفك نحسها ، بعدما انفقت لديها مئات الدولارات ، ولم تعثر على الحب، ولم تجد شخصا يشاركها حياتها.

  وأفادت الشابة العزباء، التي لم يذكر سوى الحرفين الأولين من اسمها "أس بي" بإنها دفعت إلى العرافة 6000 ليرة تركية (حوالي 1000 دولار)، في سعيها اليائس للعثور على زوج مناسب.

 وبدورها قالت العرافة عديمة الضمير، التي ذكر الحرفين الأولين من اسمها وهما إتش آر، إنها ستضع مخططا "فلكيا" لمساعدة الفتاة في العثور على الحب.  وبدأت القصة عندما أبلغت العرافة الفتاة أن طريقها نحو الحظ الجيد محجوب "بعمل"، وطلبت 2000 ليرة تركية "لفك العمل وتحريرها".  ودفعت الشابة اليائسة هذا المبلغ للعرافة في مقرها في بيشكتاش في مدينة إسطنبول التركية.

 ولكن المرأة اليائسة لم تعثر على الرجل المناسب الذي يحبها.  

ومرة أخرى عادت المرأة إلى العرافة، التي زعمت أن طريقها إلى الحظ مازال محجوبا وملعونا، وطلبت 4000 ليرة تركية أخرى لفك اللعنة، وفتح طريقها.

 غير أنه لم يحدث أي تغيير على حظ المرأة التعيسة اليائسة على مدى الشهور الستة التالية، وعندها قررت التوجه إلى الشرطة، وتقديم شكوى بحق العرافة.  

في السياق ذاته وجهت المحكمة الجنائية للعرافة تهمة الخداع والسلب والعبث بمعتقدات المرأة وإيمانها.  

وأصدرت المحكمة حكما بالسجن 3 أعوام على العرافة بعد أن إدانتها، غير أنها قررت استئناف الحكم لدى المحكمة العليا التي ثبتت الحكم على العرافة.


اقرأ المزيد| تعرف على طريقة الحصول على دفتر العائلة التركي وتثبيت الزواج في تركيا 


 

مشاركة على: