سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد

سول - نيوترك بوست

كشفت شركة سامسونغ، الثلاثاء، عن أحدث هواتفها في سلسلة "غالاكسي أي" Galaxy A الجديدة، وهو هاتف Galaxy A70، الذي يقدم ذات تصميم الهواتف السابقة في السلسلة ولكنه يمتاز بشاشته الكبيرة، إلى جانب مواصفات قوية أخرى، مثل حساس البصمة ضمن الشاشة و3 كاميرات خلفية.

وأفادت سامسونغ في منشور على مدونتها: "يتميز Galaxy A70، المصمم بأحدث الابتكارات من سامسونغ والميزات الأساسية المحسنة، بتصميم أنيق وشاشة لا متناهية كبيرة وكاميرا ثلاثية محسنة وبطارية قوية واتصال سلس".

ويمتاز هاتف Galaxy A70 الجديد، الذي يأتي بسماكة 7.9 ميليمترات، بشاشته الكبيرة، التي تأتي بقياس 6.7 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 20:9، كما تضم نتوءاً للكاميرا الأمامية وهي من نوع Super AMOLED.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 أو 8 جيغابايت، ويقدم ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيغابايت مع إمكانية التوسعة حتى 512 جيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

كما يضم Galaxy A70، الذي يعمل بالإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل، معالجاً ثماني النوى لم تحدد الشركة نوعه ولكنه يعمل بتردد 2 جيغاهرتز، ويضم بطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع باستطاعة 25 واطاً، ليكون أول هاتف من هواتف Galaxy يتجاوز عتبة الـ18 واطاً، ما عدا هاتف Galaxy S10 5G الذي لم يُطرح للبيع بعد.

ويتمتع الجهاز ثلاث كاميرات خلفية بدقة 32 ميغابكسل وفتحة عدسة f/1.7 للرئيسية، وبدقة 8 ميغابكسل وفتحة عدسة f/2.2 للثانية المخصصة للتصوير العريض بزاوية 123 درجة، أما الثالثة فهي بدقة 5 ميغابكسل لتصوير العمق مع فتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل أيضاً مع فتحة عدسة f/2.0.

وذكرت الشركة أنها تعتزم طرح هاتف Galaxy A70 الجديد بأربعة ألوان، الأزرق والأسود والمرجاني والأبيض، إضافة إلى الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتف خلال حدثها المقرر في 10 نيسان/إبريل المقبل.


 اقرأ أيضاً|عملاقة التكنولوجيا تطور هاتف بكاميرا مخفية


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com