هدية جدة تحول شاب في الـ20 من عمره إلى مليونير

هدية جدة تحول شاب في الـ20 من عمره إلى مليونير

واشنطن - نيوترك بوست 

كشف شارب أمريكي يدعي إريك فينمان يبلغ من العمر 20 عاماً فقط السر وراء ثرائه السريع والكبير، وبين أنه تمكن من تحويل ألف دولار أميركي فقط إلى 3.7 مليون دولار، وبعدها عرف طريقه إلى الثراء.

وخلال مقابلة تلفزيونية تابعتها "العربية نت" ونشرت مضمونها مواقع وصحف غربية قال فينمان :"إن جدته أهدته قبل سنوات ألف دولار فاستثمرها بدلاً من أن ينفقها على الألعاب والرحلات، وهو ما جعله اليوم يمتلك أكثر من 3.7 مليون دولار، أما مجال الاستثمار فكان العملات الرقمية وبالتحديد " بيتكوين".

ويقول فينمان عن بداية قصته إنه كان يبلغ من العمر 12 عاماً عندما اشترى العملة الإلكترونية العالمية "بيتكوين" مقابل 12 دولاراً للعملة الواحدة، لكن ثروته سرعان ما تضخمت خلال العامين الماضيين، وبات اليوم أحد المليونيرات الشباب في العالم إذ يمتلك حالياً أكثر من 3.7 مليون دولار.

وبين فينمان أن عملة بيتكوين وغيرها من العملات الإلكترونية تقدم فرصة ذهبية يومية لكل الناس، وقال :"إذا لم تأخذ هذه الفرص الذهبية وتصبح مليونيرا فهذا سوف يكون خطأك" وذلك خلال تصريح أدلى به فينمان لموقع "ماركت ووتش" المتخصص بأخبار المال والأعمال والاقتصاد.

تجدر الإشارة إلى أن فينمان لا يزال غير متأكد من الأرباح التي حققها بسبب أن بيتكوين لا تزال تسجل ارتفاعات متوالية.

وأشار تقرير اخباري أن فينمان لا يزال لم يحتفل بعيد ميلاده العشرين، أي أنه لم يبلغ العشرين عاماً حتى الآن.

وأكد فينمان أن سوق العملات الإلكترونية لا يزال يعاني الكثير من المشكلات التي تحتاج إلى حل".

وأشار إلى أن هناك تهديد يواجه العملات الإلكترونية اذا لم تتغلب على المشكلات التي تواجهها، ومن أبرز المشكلات وأهمها الرسوم المرتفعة على عمليات التحويل، والوقت الطويل الذي يستغرقها إرسال هذه العملات وتحويلها وتداولها.

 

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com