لفتات إنسانية من نجوم ليفربول وتشيلسي في إسطنبول

لفتات إنسانية من نجوم ليفربول وتشيلسي في إسطنبول
لفتات إنسانية من نجوم ليفربول وتشيلسي في إسطنبول

لفتات إنسانية من نجوم ليفربول وتشيلسي في إسطنبول

إسطنبول - نيو ترك بوست

استغل لاعبو فريقي ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين الفرصة قبيل انطلاق نهائي كأس السوبر الأوروبي، من أجل مشاركة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لعب كرة القدم، على ملعب بيشكتاش بمدينة إسطنبول التركية.

ونشرت الصفحة الرسمية  لنادي ليفربول على موقع تويتر، مقطع فيديو يظهر النجم المصري محمد صلاح وهو يلعب مع أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي فيديو آخر ظهر عدد من نجوم الريدز وهم يتشاركون اللعب مع طفل مبتور القدمين.

كما نشر نادي تشيلسي عبر صفحته على تويتر صوراً تجمع بين لاعبيه وأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، في استاد بيشكتاش ، حيث سيقام نهائي السوبر الأوروبي بين بطلي دوري الأبطال الأوروبي، والدوري الأوروبي.

وظهر اللاعبون وهم يركلون الكرة تجاه الأطفال الذين استخدم بعضهم رأسه فقط في اللعب، كما ظهر اللاعب الفرنسي بناديتشيلسي الإنكليزي، أوليفر جيرو وهو يصافح ويتحدث مع بعض الأطفال.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، الليلة، صوب ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول التركية، لمتابعة مباراة السوبر الأوروبي النسخة (44) في افتتاح المباريات الأوروبية لموسم 2019 /2020، والتي تجمع بين الإنجليزيين ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي (يوربا ليغ).

وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي تجمع بين فريقين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تجمع فريقين من نفس البلد، ويعد برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي أكثر من توج باللقب بخمس مرات لكل منهما، ويعد برشلونة ومواطنه إشبيلية أكثر من خسر هذه البطولة في 4 مناسبات.

مشاركة على: