نيمار .. ورقة برشلونة القادمة

نيمار .. ورقة برشلونة القادمة
نيمار .. ورقة برشلونة القادمة

نيمار .. ورقة برشلونة القادمة

إسطنبول - نيو ترك بوست

أكدت تقارير إعلامية أن المفاوضات بين ناديي برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، حول ضم الفريق الكتالوني للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وصلت إلى مراحل متقدمة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت التقارير أن الفريق الكتالوني يتهيأ لتقديم نيمار لاعبا جديد في برشلونة، وحجز بالفعل الدفعة الأولى من القمصان التي تحمل اسم المهاجم البالغ من العمر 27 عاما لتلبية الطلب الكبير من المعجبين.

وبحسب ما أوردته يومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، فإن عرض برشلونة للجانب الفرنسي هو استعارة نيمار لمدة موسمين مع إجبارية الشراء بعد انقضاء مدة الإعارة.

تقرير اليومية الكاتالونية لم يتطرق إلى أي مسائل مالية، بيد أنه أشار إلى ارتفاع مبلغ الاستعارة عن ذلك الذي دفعه بايرن ميونيخ من أجل فيليب كوتينيو (8.5 مليون يورو)، وأن ما دفعه باريس طيلة عامين من رواتب ومبلغ الصفقة، سيتم إيفاؤه من طرف برشلونة.

وقالت إذاعة "RAC1" الإسبانية، إن مفاوضات برشلونة مع سان جيرمان بشأن صفقة نيمار وصلت إلى مراحل متقدمة، ولكن ليس هناك أي حديث حول إتمام الصفقة.

ومع عدم وجود إمكانية مادية لضم اللاعب بالشراء مباشرة هذا الموسم، نظرا إلى ارتفاع ثمنه، تقدم برشلونة بعرض أول يتضمن الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة هذا الصيف مع خيار الشراء، الموسم المقبل، في مقابل 150 مليون يورو، وذلك حسب ما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأوضحت صحيفة "آس"، أن مسؤولي سان جرمان الحصول على "ضمانات" بأن برشلونة سيفعل خيار الشراء خلال الصيف المقبل إذا ما تم الاتفاق على الصفقة، علما بأن المفاوضات بين الطرفين ستستأنف، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مشاركة على: