العنود بدر تطرح إكسسوارات 2019

العنود بدر تطرح إكسسوارات 2019
العنود بدر تطرح إكسسوارات 2019

العنود بدر تطرح إكسسوارات 2019

أكدت العنود بدر الشهير بـ Fozaza مدى أهمية الاكسسوارات، التي تعتمدها بشكل كبير باطلالتها اليومية، وطرحت العنود لعشاق الاكسسوارات مجموعة من اكسسوارات 2019  تناسب ذوقكِ.

الدبابيس المعدنية من التسعينيات

طرحت العنود هذه الموضة التي ترجع لأيام التعسينيات فقد كانت موجودة بشكل كبير على ساحات الموضة، اعتمدتها العنود بدر بطريقة كلاسيكية، برفع جانب واحد من شعرها، مع البليزر الأنيق، ووضعتها بطريقة كروس للمسة توحي بقوة الشخصية.

اكسسوارات الشعر المرصعة بالأحجار

اختارت العنود بدر هذا النوع الذي يدلل على الفخامة والترف وهو  لوك يجمع بين الكاجوال والكلاسيك وهو يعتمد على الإكسسوارات المرصعة بالاحجار، وتجد الكثير من دور الأزياء العالمية مثل دولتشي آند غابانا Dolce& Gabanna تعتمده في الغالب.

الشنط الميني للمسة شبابية

فضلت العنود لعشاق الاكسسورات الشنطة الميني بألوانها الجذابة، كالتي اختارتها العنود بدر من بالنسياغا balenciaga، نسقتها مع القميص الجينز، والبنطلون الملون الشارلستون، وتم تنسيقها لاطلالة شبابية.


النظارات الكاجوال صغيرة الحجم مع القطع الكاجوال الجريئة

نصحت العنود متابعينها بامتلاك النظارة الميني الصغيرة، وهي تعتمد اللوك الكاجوال الجريء وتمنح هذه التظارة اطلالة  شبابية رائعة وهي تناسب ستايل فتاة الموتوسيكل وقطع الـ Biker المختلفة الرائجة هذا العام.

السلاسل المتدلية لاطلالة أنثوية

واحدة من الاكسسوارات المميزة هذا الصيف، هو اعتماد السلاسل المتدلية بتصميمات مختلفة، مع التوب المكشوف من ناحية الرقبة وفوق منطقة الصدر، يمكنكِ ارتداؤه مع البليزر من دون تطريزات، لتُبرز جمال السلاسل، كهذه اللوك من فوزازا.

مشاركة على: