ليفربول يشجع غريمه التقليدي في ديربي مانشستر

ليفربول يشجع غريمه التقليدي في ديربي مانشستر
ليفربول يشجع غريمه التقليدي في ديربي مانشستر

ليفربول يشجع غريمه التقليدي في ديربي مانشستر

مانشستر - نيو ترك بوست

بستضيف مانشستر يونايتد، غدا الأربعاء، جاره مانشستر سيتي، في مباراة كانت مؤجلة لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما سيترقب فريق ليفربول نتيجة المواجهة على أحر من الجمر والتي ستكون لصالحه في حال فوز الشياطين الحمر.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير، لإظهار ردة فعل قوية للهزيمة برباعية أمام إيفرتون يوم الأحد، حينما يلتقي مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، كما يسعى للمحافظة على آماله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري المحلي.

في المقابل، يدخل مانشستر سيتي المباراة بهدف مختلف، وهو المنافسة على اللقب، وهم الطرف الذي يحظى بأفضلية في هذا الهدف، حيث سيتمكنون من إنهاء الموسم في الصدارة إذا فازوا بكل مبارياتهم المتبقية، ولذلك يترقب ليفربول، ملاحق السيتي المباشر.

ويحتل ليفربول حاليًا قمة جدول البريميرليغ، برصيد يبلغ 88 نقطة، بينما يحل مانشستر سيتي وصيفاً، برصيد 86 نقطة، لكن الأخير لعب مباراة أقل من منافسه، وهي مباراة ديربي مدينة مانشستر، والتي كانت مؤجلة له من الجولة 31.

ويحتاج ليفربول نظيره مانشستر سيتي أن يتعثر أمام يونايتد في ملعب أولد ترافورد ليحافظ على صدارته للدوري الإنجليزي بفارق نقطة مع تبقي ثلاث جولات على نهاية المسابقة، وفي حال فوز مان سيتي بمباراته أمام مان يونايتد، سيعتلي وقتها صدارة البريميرليغ بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

مشاركة على: