تركيا ..مهرجان "تكنوفيست" يحطم رقماً قياسياً في عدد زواره

تركيا ..مهرجان "تكنوفيست"  يحطم رقماً قياسياً في عدد زواره
تركيا ..مهرجان "تكنوفيست" يحطم رقماً قياسياً في عدد زواره

تركيا ..مهرجان "تكنوفيست" يحطم رقماً قياسياً في عدد زواره

استضاف مهرجان "تكنوفيست" للطيران والفضاء والتكنولوجيا مليون 925 ألف 437 زائر في 4 أيام.

و حطم "تكنوفيست"   ، الذي أصبح "أكبر مهرجان طيران في العالم" بحضور مليون 720 ألف زائر في عام 2019 ، الأرقام القياسية الخاصة به والرقم القياسي العالمي.

ويشرف على تنظيم المهرجان "وقف فريق التكنولوجيا التركي"، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتكنولوجيا على أرض مطار أتاتورك بالشطر الأوروبي من إسطنبول.

ويستمر المهرجان الذي يعد الأكبر عالميا في مجال تكنولوجيا الطيران والفضاء، ليختتم فعالياته اليوم الاثنين.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية بحسب ما ترجمته نيوترك بوست زار الحدث الذي أقيم في الفترة من 27 أبريل إلى 1 مايو في مطار إسطنبول أتاتورك 25 ألفًا 437 شخصًا في اليوم الأول ، و 300 ألف في اليوم الثاني ، و 600 ألف في اليوم الثالث ، ومليون في اليوم الرابع. واستضاف الحدث ، الذي سيستمر لمدة 5 أيام ، مليوناً و 925 ألفاً و 437 زائرًا في 4 أيام.

وحطم "تكنوفيست"    ، الذي أصبح "أكبر مهرجان طيران في العالم" بحضور مليون 720 ألف زائر في عام 2019 ، الأرقام القياسية العالمية والخاصة به مع ما يقرب من 2 مليون زائر في 4 أيام.

ويتضمن المهرجان مسابقات وعروضا جوية وحفلات موسيقية وحلقات حوار وفعاليات أخرى في مجال التكنولوجيا.

TEKNOFEST rekor tazeledi: 4 günde 1,9 milyon ziyaretçi

ويهدف إلى زيادة الاهتمام بالتكنولوجيا في المجتمع وزيادة الوعي حول تحول تركيا إلى مجتمع ينتج التكنولوجيا ويطورها ويتم تنظيم مسابقات التكنولوجيا في مختلف التخصصات والفئات في نطاق TEKNOFEST لمئات الآلاف من الشباب لتحقيق أحلامهم.

يتم تسجيل الزوار للحدث ، الذي سينتهي اليوم في مطار أتاتورك بإسطنبول ، على موقع "teknofest.org". بعد التسجيل ، يمكنك الدخول إلى منطقة الحدث من خلال إرسال رمز الاستجابة السريعة عبر الإنترنت.

TEKNOFEST rekor tazeledi: 4 günde 1,9 milyon ziyaretçi

مشاركة على: