تركيا تسابق الزمن لاستكمال بناء المنازل التي دمرها الزلزال

تركيا تسابق الزمن لاستكمال بناء المنازل التي دمرها الزلزال
تركيا تسابق الزمن لاستكمال بناء المنازل التي دمرها الزلزال

تركيا تسابق الزمن لاستكمال بناء المنازل التي دمرها الزلزال

أكدت صحف محلية أنه تم تنفيذ الأعمال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في المنازل المنكوبة ، والتي بدأ بناؤها في منطقة Türkoğlu في كهرمان مرعش .

وذكرت قناة trthaber وفق ما ترجمته نيوترك بوست ، أنه انتهى البناء التقريبي لكتلة من المساكن الدائمة ، والتي تم تأسيسها من قبل إدارة الإسكان الجماعي (TOKİ) ، التابعة لوزارة البيئة والتحضر وتغير المناخ ، في المنطقة ، التي تعد من بين المناطق الأكثر تضررًا من الزلازل التي حدثت في 6 فبراير ، ومركزها مناطق بازارجيك وإلبستان.

من ناحية أخرى ، تتواصل عمليات تسليم المنازل المكونة من طابق واحد والمكونة من 3 غرف وغرفة معيشة بمساحة 127 مترًا مربعًا ، والتي تم الانتهاء منها في الأحياء الريفية بتنسيق AFAD في إطار حملة "تركيا قلب واحد" ، من ناحية ثانية ، يستمر بناء منازل TOKİ ، المخطط لها على أنها أرض بالإضافة إلى 3 و 4.

وأكدت المصادر ذاتها النشاط في موقع البناء ، حيث تعمل معدات البناء والعمال بشكل محموم خلال النهار ، لا يتباطأ مع الظلام.

وقال رئيس بلدية ترك أوغلو عثمان أوكوموش إنهم يعملون ليل نهار لضمان عدم تعرض ضحايا الزلزال لأي قصور.

الوصف: يستمر العمل ليلا ونهارا في بناء منازل الزلزال

مذكراً أن ترك أوغلو هي واحدة من أكثر المناطق تضرراً من الكارثة ، وذكر أوكوموش أن 1171 منزلاً دمرت في اليوم الأول من الزلازل وأن 5671 منزلاً منها تضررت بشكل معتدل وشديد وتم اتخاذ قرار هدم.

وأشار أوكوموش إلى أنه تم طرح عطاءات بإجمالي 3 آلاف 200 منزل وتسليم الموقع واستمرار الأعمال ليلا ونهارا ،مبيناً أن المنطقة أصبحت أكثر تهوية وأقوى 20 مرة من التسوية السابقة.

ولفت أوكوموش إلى أنه تم إنشاء مدينة رائعة في المنطقة بمساحات معيشية ومرافق اجتماعية.

يستمر العمل ليلا ونهارا في بناء منازل الزلزال

 

وأكد أوكوموش أنه من المخطط بناء 7200 منزل في جميع أنحاء المنطقة وأن البناء التقريبي لكتلة واحدة على وشك الانتهاء ، أكد أنه سيتم الانتهاء من المباني الأخرى في أقرب وقت ممكن.

مشاركة على: