توقف خدمات المترو والترام في إزمير لهذا السبب

توقف خدمات المترو والترام  في إزمير لهذا السبب
توقف خدمات المترو والترام في إزمير لهذا السبب

توقف خدمات المترو والترام في إزمير لهذا السبب

دخل عمال المترو والترام الذين هم أعضاء في نقابة عمال السكك الحديدية التركية في إزمير في إضراب بعد أن تعذر الوصول إلى مفاوضات اتفاقية المفاوضة الجماعية (TİS).

وحسبما أفادت الصحف التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست،لم تسفر مفاوضات TİS بين اتحاد أرباب العمل الاشتراكيين الديمقراطيين ونقابة عمال السكك الحديدية التركية ، المرخصة نيابة عن İzmir Metro AŞ ، والتي تضم 625 موظفًا ، عن أي نتائج.

وقال حمد الله جيرال ، رئيس فرع إزمير لاتحاد عمال السكك الحديدية التركية ، في بيان للصحفيين: "بما أننا لم نجد استجابة لمطالبنا المشروعة ، فإننا نضع قرار الإضراب السابق موضع التنفيذ بعد هذا الوقت. 

وصرح جيرال أنه على الرغم من اتخاذ قرار الإضراب ، فإن العمال دائمًا ما يكونون منفتحين على المفاوضات بشأن عملهم ، "أولئك الذين أجبرونا على وضع قرار الإضراب هذا موضع التنفيذ ، دعوا أولئك الذين يواجهون صعوبات يفكرون في الأمر ،وأضاف، بابنا مفتوح "نحن في انتظاركم. 

Fotoğraf: İHA

في وقت لاحق ، علق العمال لافتة كتب عليها "يوجد إضراب في مكان العمل هذا على المبنى.

وعلم أن الطرفين لم يتفقا على 11 بندا ، بما في ذلك حصص الرفاهية وفروق التضخم.

من ناحية أخرى ، بينما ظلت العديد من محطات الترام فارغة بسبب الإضراب ، اضطر المواطنون الذين لم يتمكنوا من ركوب المترو والترام إلى اللجوء إلى الحافلات أو سيارات الأجرة ، حيث تم توفير خدمات إضافية من قبل البلدية.

مشاركة على: