مالاغا يعود إلى لا ليغا بعد غياب 8 سنوات

مالاغا يعود إلى لا ليغا بعد غياب 8 سنوات
مالاغا يعود إلى لا ليغا بعد غياب 8 سنوات

خبر: مالاغا يعود إلى لا ليغا بعد غياب 8 سنوات

عاد نادي مالاغا الإسباني إلى دوري الدرجة الأولى "لا ليغا" بعد غياب دام ثماني سنوات كاملة، وذلك إثر فوزه على نادي ألميريا بنتيجة 2-1 في المباراة الثانية من نهائي بلاي أوف الصعود بالدوري الإسباني للدرجة الثانية.

وتُوِّج مالاغا بهذا الفوز بالصعود إلى الليغا، لتنهي بذلك رحلة طويلة في الدرجات الدنيا من كرة القدم الإسبانية، بعد أن كان النادي قد هبط من الدوري الأول قبل ثماني سنوات.

وشكّل هذا الإنجاز لحظة تاريخية لجماهير النادي الأندلسي، الذي استطاع اختطاف بطاقة العودة إلى النخبة عبر مسار بلاي أوف تنافسي حسمه لصالحه أمام ألميريا.

مشاركة على: