خبر: أردوغان يتصل هاتفياً بالرئيس الإيراني بزشكيان ويبحثان العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية
أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الإيراني مسعود بزشكيان، جرى خلاله بحث ملفات العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب استعراض أبرز المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأفادت المصادر بأن المحادثة تناولت جملةً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في إطار التواصل المستمر بين البلدين الجارين.
ولم تُكشف تفاصيل إضافية حول مضامين الاتصال حتى وقت إعداد هذا الخبر.
مشاركة على: