وزير البيئة التركي يلتقي رجال الأعمال في لندن لتعزيز التعاون المناخي

وزير البيئة التركي يلتقي رجال الأعمال في لندن لتعزيز التعاون المناخي
وزير البيئة التركي يلتقي رجال الأعمال في لندن لتعزيز التعاون المناخي

تقرير: وزير البيئة التركي يلتقي رجال الأعمال في لندن لتعزيز التعاون المناخي

التقى وزير البيئة والتعمير وتغيير المناخ ورئيس مؤتمر الأطراف الحادي والثلاثين مراد قورم، الأربعاء، مع ممثلي قطاع الأعمال في العاصمة البريطانية لندن.

وأعرب الوزير خلال اللقاء عن توقعات تركيا من القطاع الخاص، موضحاً أن الحكومات تتطلب من رجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية الاضطلاع بدور محوري وفاعل في تنفيذ الخطط المناخية والسياسات البيئية الوطنية.

ويأتي هذا اللقاء في سياق استعدادات تركيا لاستضافة مؤتمر الأطراف الحادي والثلاثين، حيث تسعى إلى تعزيز التعاون بين الحكومات والقطاع الخاص لمواجهة تحديات تغيير المناخ.

وشدد قورم على أهمية مشاركة فاعلة من الجهات الاقتصادية والصناعية في تحقيق الأهداف المناخية العالمية والالتزامات البيئية الدولية.

مشاركة على: