تقرير: أردوغان يتصل هاتفياً برئيس الوزراء العراقي لبحث العلاقات الثنائية
أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء العراقي علي زيدي، بحث خلالها الجانبان ملفات عدة تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
وتناول اللقاء الهاتفي العلاقات التركية العراقية في مختلف المجالات، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
ولم تُفصح الرئاسة التركية عن مزيد من التفاصيل حول مضامين المحادثة أو النتائج التي خلصت إليها.
مشاركة على: