تقرير: ضبط كيلوغرام من مخدر الاسكيتامين في شيرناق
ضبط كيلوغرام من مخدر الاسكيتامين في شيرناق
تمكنت قوات الشرطة بمحافظة شيرناق من ضبط كمية من المخدرات الممنوعة خلال عملية تفتيشية على الطريق السريع بين شيرناق وجزيرة.
التفاصيل الأمنية
نفذت أقسام مكافحة الجرائم المخدرة بمديرية أمن المحافظة عمليات تفتيشية موجهة على نقطة التفتيش الصناعي على الطريق السريع بين شيرناق وجزيرة، بهدف منع الاتجار بالمخدرات واستخدامها.
اكتشاف الكمية المضبوطة
أسفرت عمليات التفتيش عن اكتشاف 1 كيلوغرام من مخدر الاسكيتامين مقسماً على قطعتين، كانت مخفية في حجرات داخل المركبة. شارك كلب المخدرات المدرب سيسين في عملية التفتيش التي أسفرت عن الضبط.
التحقيقات والإجراءات
تم توقيف سائق المركبة ي.غ. الذي كانت المركبة مسجلة باسمه. أجرت السلطات الأمنية معه التحقيقات اللازمة قبل تحويله إلى الجهات القضائية، حيث أصدر القاضي أمراً بحبسه على ذمة القضية.
مشاركة على: