المستشار الألماني ميرتس: نريد إنجاح قمة الناتو في أنقرة

المستشار الألماني ميرتس: نريد إنجاح قمة الناتو في أنقرة
المستشار الألماني ميرتس: نريد إنجاح قمة الناتو في أنقرة

خبر: المستشار الألماني ميرتس: نريد إنجاح قمة الناتو في أنقرة

قال المستشار الألماني فريدريش ميرتس إن بلاده تريد إنجاح قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقرّر عقدها في أنقرة.

وتحدّث ميرتس في مؤتمر صحفي مشترك عقب اجتماع جمع في برلين قادة مجموعة «E5» (ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وبولندا) بالأمين العام للناتو مارك روته.

وأشار المستشار الألماني إلى أنه يفصلنا أسبوعان عن قمة أنقرة، قائلاً: «نريد أن ننجح معاً في هذه القمة المهمّة. هذا يخدم أمننا في مرحلة خطيرة، ويعزّز علاقاتنا عبر الأطلسي، ويجمعنا نحن الأوروبيين معاً».

وتأتي هذه التصريحات في إطار التحضيرات الأوروبية المكثّفة للقمة التي تستضيفها العاصمة التركية.

مشاركة على: