ثلاثة رؤساء بلديات ينضمّون إلى حزب العدالة والتنمية بعد استقالتهم من أحزابهم

ثلاثة رؤساء بلديات ينضمّون إلى حزب العدالة والتنمية بعد استقالتهم من أحزابهم
ثلاثة رؤساء بلديات ينضمّون إلى حزب العدالة والتنمية بعد استقالتهم من أحزابهم

خبر: ثلاثة رؤساء بلديات ينضمّون إلى حزب العدالة والتنمية بعد استقالتهم من أحزابهم

انضمّ ثلاثة من رؤساء البلديات إلى حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، بعد استقالتهم من أحزابهم، خلال «اجتماع رؤساء الفروع الموسّع» الذي عُقد في المقرّ العامّ للحزب بأنقرة.

والمنضمّون هم رئيس بلدية كتشيورن مسعود أوزأرسلان (المستقيل من حزب الشعب الجمهوري)، ورئيس بلدية نوشهير راسم أري (المستقيل من حزب «الجيّد» — إي يي بارتي)، ورئيس بلدية كشان محمد أوزجان (الذي استقال من حزب الشعب الجمهوري أمس).

وقلّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المنضمّين الجدد شارات العضوية في الحزب خلال الاجتماع.

ويأتي هذا التحوّل ليعزّز صفوف حزب العدالة والتنمية بانضمامات جديدة على المستوى المحلّي، في مشهد سياسي تركي يشهد حراكاً بين الأحزاب.

مشاركة على: