فيراتي أقوي طلبات برشلونة ..وسان جيرمان يمنعه

فيراتي أقوي طلبات  برشلونة ..وسان جيرمان يمنعه
فيراتي أقوي طلبات برشلونة ..وسان جيرمان يمنعه

فيراتي أقوي طلبات برشلونة ..وسان جيرمان يمنعه

كشف رئيس نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، أن لاعب الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي "يود الانضمام" إلى الفريق الكتالوني، لكن فريقه باريس سان جرمان الفرنسي لا يريد بيعه.

وقال بارتويمو في حديث مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الجمعة "هل من العدل أن يتطلب الدوري الإسباني بنودا جزائية (لتحرير لاعبيه)؟ هذا الدوري الوحيد الذي يتطلب ذلك. يخلق هذا الأمر مشكلة بالنسبة لنا، لا تعرف كم سيكلفك اللاعب حتى تدخل في المفاوضات".

وتابع "استخدم مثل فيراتي، لاعب نحب أن تعاقد معه. يعتقد مدربونا أنه يناسب طريقة لعبنا في خط الوسط ونعرف أن اللاعب يود الانضمام إلى برشلونة".

وانضم فيراتي إلى نادي العاصمة الفرنسية عام 2012 من بيسكارا وتحول إلى أحد أعمدته الأساسية. وفي موسم 2016-2017، خاض 43 مباراة مع الفريق سجل خلالها 3 أهداف.

وأردف بارتوميو "عندما تتصل بباريس سان جرمان وتتحدث مع رئيسه (القطري ناصر الخليفي) يقول لك إنه (فيراتي) ليس للبيع، ولا يوجد بند تحريري (في عقده). يعود للرئيس القرار ما إذا كان سيجلس معنا للمفاوضة".

وتابع "في هذا المعنى، كرة القدم الإسبانية لا يمكنها الدفاع عن نفسها. هنا توجد البنود التحريرية خلافا للخارج. تلك الأندية بمقدورها القدوم والدفاع ونحن لا".

وكشف بارتوميو أنه لم يجلس بعد مع اإدارة سان جرمان برغم رغبة اللاعب بالقدوم، مذكرا أن الأمر عينه حدث مع لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس عندما رفض آرسنال الإنجليزي مفاوضة برشلونة لمدة سنة

مشاركة على: