شركة "نوفوزيميس" تفتتح مركزا للابتكار في إسطنبول 

شركة "نوفوزيميس" تفتتح مركزا للابتكار في إسطنبول 
شركة "نوفوزيميس" تفتتح مركزا للابتكار في إسطنبول 

شركة "نوفوزيميس" تفتتح مركزا للابتكار في إسطنبول 

شهدت مدينة إسطنبول التركية افتتاح مركزها للابتكار والتكنولوجيا ، الذي قامت بإفتتاحه ،  شركة "نوفوزيميس" الدانمركية للتكنولوجيا الحيوية الصناعية، التي تعد من الشركات الرائدة في سوق الإنزيمات العالمية حيث تبلغ حصتها في السوق الدولية 48٪.

وقد صرح نائب الرئيس التنفيذي للشركة ،أندرو فورديس ، أن مركز الابتكار والتكنولوجيا سيركز على تطوير الإنزيمات التي يمكن أن تقلل في النهاية من نفايات الطعام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ونوه إلى أن المركز يعد استثمارًا متواضعًا من الناحية المالية عموما، لكنه المركز الأهم والوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فيما يتعلق بالتكنولوجيا ومركز تطوير التطبيقات.

وفي السياق ذاته قال: "بدأنا نرى ما أسميه إنشاء كتلة مهمة. ومن المنطقي أن نستثمر المزيد من الموارد التجارية في الأسواق الناشئة، مثل تركيا والشرق الأوسط عموما. وسوف نعمل مع عملائنا في تركيا على ستخدام الإنزيمات والبكتيريا لمساعدتهم على تحسين جودة واستدامة منتجاتهم من الأغذية والمشروبات".

وأشار فورديس أن المركز سيركز بصورة مبدئية على التوضيح لعملائه من أصحاب المخابز في تركيا الإمكانات الكاملة للأنزيمات، مثل تلك المصممة خصيصًا لتصحيح الدقيق وتقوية العجين وتمديد النضارة ، وسيقوم العملاء بالعمل مع أخصائيي نوفوزيميس في بيئة مخبز مجهزة بالكامل ومصممة لإنتاج أنواع الخبز المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


أقرأ ايضا/"إش بانك" التركي يسعى لإنشاء مراكز للابتكار في الصين ولندن 


 

مشاركة على: