ميسي خارج منافسة أفضل لاعب في العالم...إنصاف أم ظلم؟

ميسي خارج منافسة أفضل لاعب في العالم...إنصاف أم ظلم؟
ميسي خارج منافسة أفضل لاعب في العالم...إنصاف أم ظلم؟

ميسي خارج منافسة أفضل لاعب في العالم...إنصاف أم ظلم؟

لأول مرة منذ 2007 يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، الأمر الذي أثار حفيظة البعض فيما لاقى تأييداً من آخرين.

فمن وجهة نظر أنصار الفريق الكتالوني، فإن ميسي هو أفضل لاعب في العالم دون منازع، وقد علق نادي برشلونة على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باستبعاد ميسي من القائمة بعبارة "لا شك بالنسبة لمشجعي برشلونة أنه الأفضل.. " التي نشرها في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر.

فيما استنكر هدّاف الكرة الإنكليزية السابق غاري لينكير، في تغريدة، خلو قائمة الأفضل في العالم من إسم ليونيل ميسي، وأشار إلى الثنائية المحلية التي حققها برشلونة بفضل ميسي، وإلى كم الأهداف والأسلوب الممتع الذي يظهر دومًا اللاعب الأرجنتيني.

ويرى رياضيون أن جائر أفضل لاعب للعام 2018، لم يعد لها أي معنى بعد أن تجاهلت النجم الأرجنتيني، وطوت صفحة إنجااته خلال الموسم الماضي، حيث حقق الثنائية المحلية مع برشلونة، وفاز بجائزة هداف الدوري الإسباني.

في المقابل يجمع كثيرون على أن ميسي لم يقدم أداء جيداً مع منتخب بلاده خلال كأس العالم الماضي، حيث خرج المنتخب من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام فرنسا.

كما أنه لم يظهر مع فريقه برشلونه بصور مميزة خلال دوري أبطال أوروبا، إذ ودع الفريق الكتالوني مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي

وأمس الإثنين، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة "الأفضل" في العالم لعام 2018 مع تواجد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

وينتظر أن يتم تقديم الجائزة في حفل  يوم 24 سبتمبر القادم في العاصمة البريطانية لندن.

 

مشاركة على: