مارسيلو: سأظل مع ريال مدريد حتى انتهاء مسيرتي الكروية

مارسيلو: سأظل مع ريال مدريد حتى انتهاء مسيرتي الكروية
مارسيلو: سأظل مع ريال مدريد حتى انتهاء مسيرتي الكروية

مارسيلو: سأظل مع ريال مدريد حتى انتهاء مسيرتي الكروية

أكد النجم البرازيلي مارسيلو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه سيواصل مسيرته الكروية مع فريقه حتى النهاية، وذلك رداً على الجدل الدائر حول إمكانية رحيله عن النادي.

وقال مارسيلو في تصريحات لقناة نادي ريال مدريد الرسمية، "أنا سعيد جداً في ريال مدريد والجميع يعرفون بأنه بمثابة منزلي لدي العديد من الذكريات الرائعة هنا ومازلت مرتبطاً بعقد رفقة الفريق وأنا سعيد هنا فريال مدريد بالنسبة لي النادي الأفضل في العالم". 

وأضاف "أواصل القيام بعملي بكل اخلاص في كل موسم يجب أن أبذل جهوداً مضاعفة واستمتع بكل لحظة باللعب في ريال مدريد غرف خلع الملابس التدريبات كل شيء أفعل كل شيء ممكن من أجل اسعاد الجماهير بحيث يكون النادي الملكي دائماً على القمة". 

وتابع "أريد اللعب لسنوات عديدة في مدريد أشعر وكأنني شاباً في عمر الثامنة عشر وأشعر بالهدوء في تفكيري وأريد الاستمرار في اللعب وأشعر بأنني عدت صبياً صغيراً وأريد إثبات ذاتي". 

وأوضح أنه "في بداية كل موسم نقوم بمسح كل ماحققناه بالمواسم السابقة كما لو لم نحقق أي بطولات نريد الحفاظ على الدوافع بداخلنا ونتعطش لتحقيق الألقاب هذا هو حافزنا لا أعتقد أن ما قمت به من قبل كل شيء في كل موسم أريد الأستمرار بتحقيق الأفضل كما هو الحال دائماً". 

وحول ما تم تداوله عن عرض نادي يوفنتوس قال النجم البرازيلي، "التواصل الاجتماعي وسيلة قوية لانتشار الشائعات وتجعل المشجعين يشعرون بالقلق وينساقون وراء هراءات ولكن كما قلت لا أرغب في الرحيل واريد البقاء هنا حتى نهاية مسيرتي مع الكرة". 

وأضاف "أريد دائماً اللعب بالنادي الأفضل في العالم لقد دارت العديد من الشائعات حولي مؤخراً والأن علي اثبات رغبتي النهائية فأن أريد البقاء بنادي ريال مدريد واستمرار حُلم اللعب بأفضل نادٍ في العالم".

وتداولت الكثير من وسائل الإعلام أخباراً حول رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع الظهير البرازيلي لكي يتواجد مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفوف البيانكونيري.


ميسي: سأرحل عن برشلونة 


 

مشاركة على: