نجاة مطربة تركية من الموت خلال تصوير فيديو كليب

نجاة مطربة تركية من الموت خلال تصوير فيديو كليب
نجاة مطربة تركية من الموت خلال تصوير فيديو كليب

نجاة مطربة تركية من الموت خلال تصوير فيديو كليب

كشفت المطربة التركية إيلين جوشكون أنها لم تتمكن من إكمال تصوير كليبها الجديد في جزيرة بوكيت في تايلاند، والخاص بأغنية "يوك أرتك" التي أصدرتها ضمن ألبومها الجديد "Sinsirella".

وأوضحت جوشكون أنها كانت تصور مشهداً من الفيديو كليب داخل مياه المحيط، وفاجأتها الأمواج التي ارتطمت بها حتى فقدت السمع لفترة من الوقت مما أجبرها، على إيقاف التصوير.

وذكرت الفنانة أنها عادت في اليوم التالي مع فريقها لاستكمال تصوير الكليب ولكن أيضاً واجهتها مشكلة أخرى أثناء تنفيذ بعض المشاهد على القارب، حيث هبت عاصفة قوية كادت أن تودي بحياتها، لكنها نجت من موت محقق، بمساعدة من السكان المحليين الذين أنقذوها في اللحظات الأخيرة من بين الأمواج.


وبحسب مانقلت وسائل الإعلام التركية ، فقد أكدت الفنانة جوشكون أن سبب اختيارها جزيرة بوكيت لتصوير مشاهد الألبوم، هو إنها تتمتع بطبيعة ساحرة جعلتها تتحمس للتصوير فيها، ولكن لسوء الحظ فقد تسببت العوائق أثناء التصوير بتأخير إصدار الأغنية الألبوم وتأجيل التصوير.

الجدير بالذكر أن المطربة جوشكون من أشهر الفنانين الأتراك الذين يملكون قاعدة جماهيرية واسعة، وهي من مواليد ألمانيا عام 1976، كما تعمل كعارضة أزياء، وقد تم اختيارها أيضاً عام 1997 ضمن المشاركات في مسابقة ملكة جمال تركيا لتبدأ بعدها بالشهرة في عالمي الموضة والفن معاً.

وفي عام 2004 ، أصدرت الفنانة جوشكون أول ألبوماتها ، ثم أطلقت بعد ذلك العديد من الألبومات التي حققت من خلالها شهرة واسعة، وحصدت عشرات الملايين من المشاهدات لكلبياتها على "يوتيوب".


اقرأ أيضاً|الدراما التركية تدخل بيوت العالم 


 

مشاركة على: