خطف رضيعة من مستشفى في جدة

خطف رضيعة من مستشفى في جدة
خطف رضيعة من مستشفى في جدة

خطف رضيعة من مستشفى في جدة

جدة - نيوترك بوست

أثار خبر خطف رضيعة من أحد المستشفيات في جدة أمس الجمعة غضباً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية .

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي الحادثة التي التقطها كاميرات المراقبة في المستشفى وأطلقوا وسم ،# اختطاف _ رضيعة _ في _ جدة .

وفو الإعلان عن الحادثة باشرت الأجهزة الأمينة الملاحقة والتحقيق في حادثة الخطف التي نفذتها امرأة، كانت قد ارتدت زي التمريض بداخل المصعد، مدعية أنها ستسلمها للطبيب للفحص بحسب وسائل إعلام سعودية.

من جهته أوضح عم الطفلة لصحيفة سبق السعودية أن الرضيعة نور كانت قد ولدت فجر الخميس 11 رمضان، ووقعت حالة الاختطاف عند الساعة العاشرة ليلا من نفس اليوم".

وقال "إن امرأة ترتدي زي التمريض دخلت إلى غرفة الأم، مدعية أن الطبيب يطلب نور للفحص، إلا أن شقيقة الوالدة شكت بأمر الممرضة المزعومة، فلحقت بها، لتجد عربة الحضانة في ممر المستشفى دون الطفلة، حينها تم إبلاغ المسؤولين.

بدورها ، أعربت إدارة التواصل والعلاقات والتوعية بصحة جدة عن استنكارها وأكدت أن هذه الحادثة من الحوادث الجسمية وسيتم النظر في الحدث وتحليله ودراسة مسبباته وجذور المشاكل المؤدية إليه من خلال فريق العمل حاليا.

وذكرت أنه سيتم محاسبة من يتبين تقصيرهم أو إهمالهم في تطبيق السياسات وفق نظام مزاولة المهن الصحية، أو أنظمة العمل الملائمة، وسيتم الإفادة لاحقا حول ذلك.

مشاركة على: