ديانا حداد تجدد أغنية سعودية لـ محمد عبده

ديانا حداد تجدد أغنية سعودية لـ محمد عبده
ديانا حداد تجدد أغنية سعودية لـ محمد عبده

ديانا حداد تجدد أغنية سعودية لـ محمد عبده

بيروت - نيوترك بوست

أعلنت الفنانة ديانا حداد أنها أعادت غناء الأغنية الوطنية الشهيرة "سيوف العز"، وذلك بعد أربعين عامًا على طرحها.

الأغنية التي وقع عليها الاختيار لحنها وغناها فنان العرب محمد عبده عام 1975، وهي من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن

وبهذه الخطوة فاجأت حداد جمهورها حيث سجلت الأغنية بتسجيل وتوزيع جديد ، وقامت بغنائها حيث أخذت الأغنية منحنى مختلفًا، وأصبحت تتردد في المناسبات الوطنية والإنجازات السعودية.

وعبر حسابها الرسمي قالت حداد :" كلنا سلمان وكلنا محمد" إهداء مني لكل السعودية وأهل السعودية الغاليين على قلبي، شكر موصول لفنان العرب الفنان القدير محمد عبده والشاعر الكبير بدر بن عبد المحسن".

وتعتبر حداد من الفنانات اللبنانيات القلائل اللواتي تغنين باللهجة الخليجية، وهذا ما ساعدها على أن تتغنى بالأغنية الوطنية السعودية من خلال التوزيع الجديد.

أداء ديانا للأغنية الوطنية السعودية قد ينبئ بتعاون فني قادم يجمعها مع الشاعر بدر بن عبد المحسن، والشعراء السعوديين والخليجيين، لا سيَّما في ظل تمسُّكها بأداء هذا اللون الغنائي الذي بدأته منذ التسعينيات الميلادية.

في الوقت الحالي تحضر حداد لمجموعة من الأعمال الغنائية التي ستُطرح في الفترة المقبلة، من بينها الأغنية المنفردة والأغنية الخليجية أيضًا، وأطلت ديانا على جمهورها مؤخرًا ضمن حفلات عيد الفطر في المالديف، عندما أحيت حفلاً غنائيًا ضمن سهرات العيد.

 

مشاركة على: