كاني ويست: تطبيق تيك توك يتناسب والديانة المسيحية

كاني ويست:  تطبيق تيك توك يتناسب والديانة المسيحية
كاني ويست: تطبيق تيك توك يتناسب والديانة المسيحية

كاني ويست: تطبيق تيك توك يتناسب والديانة المسيحية

أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست، عن رغبته بإنشاء نسخة مسيحية من تطبيق المقاطع القصيرة "تيك توك" الصّيني.

جاء ذلك عبر تدوينة له على حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، نشرها قبل ثلاثة أيّام.

وبرّر زوج عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، رغبته في التعاون مع "تيك توك" لإنشاء النسخة المسيحية على التطبيق، ذلك بأنّه كان يتابع مع ابنته بعض المحتويات، لكنه لاحظ أنها لا تناسب ما تدعو إليه الدّيانة المسيحية.

وكتب على تويتر: " ندعو "تيك توك" للتعاون معا من أجل عمل نسخة مسيحية خاضعة للرقابة تحقق الأمان لأطفالنا الصّغار وللعالم جميعا".

وكان الرئيس الأمريكي، في الأسابيع الماضية، قد أصدر قرارا يقضي بحظر التطبيق الذي يحظى بشعبية كبيرة وسط مخاوف من أن تمثل ملكيته الصينية خطراً على الأمن الوطني بسبب البيانات الشخصية التي يعالجها التطبيق.

وسيتيح الاستحواذ على تطبيق «تيك توك»، الذي يفخر بوجود 100 مليون مستخدم أمريكي له، فرصة نادرة لكي تصبح «مايكروسوفت» منافساً كبيراً لعمالقة التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك» و»سناب».

من جهة أخرى، وقبل شهر أعلن مغني الراب الأمريكي، خوضه سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، وأكد أنه لم يعد يدعم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وأنّه دخل السّباق من أجل الفوز.

فيما خرجت زوجته كيم كارداشيان، وتعلن أن زوجها ليس طبيعيا، ويعاني من مرض "اضطراب ثنائي القطب"، ممّا يعني أنّ قراراته ليست طبيعية ولا يؤخذ بها.

 

.

مشاركة على: