طفلة تُدغدغ قلوب وجيوب أحد مستشفيات شيكاغو

طفلة تُدغدغ قلوب وجيوب أحد مستشفيات شيكاغو
طفلة تُدغدغ قلوب وجيوب أحد مستشفيات شيكاغو

ترجمة: طفلة تُدغدغ قلوب وجيوب أحد مستشفيات شيكاغو

جمعت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات تعيش في الولايات المتحدة تبرعا بمبلغ 20 ألف دولار (157 ألف ليرة) لمستشفى أطفال في شيكاغو عن طريق صنع أساور مطاطية ملونة.

وقال رئيس البلدية إنه من خلال التبرعات ، يمكن للموظفين في المستشفى شراء معدات الوقاية الخاصة بهم خلال فترة كورونا ، وأضاف "هذا المبلغ لا يصدق لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات.

وفي تفاصيل القصة ذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن هايلي أورلينسكي ، 7 سنوات ، تعيش في شيكاغو ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، صنعت أساور مطاطية ملونة وجمعت 20 ألف دولار إلى مستشفى الأطفال آن وروبرت إتش.

ولفتت المصادر ذاتها أنه بفضل التبرعات التي جمعتها أورلينسكي ، أفيد أن المستشفى أتاح لأخصائيي الرعاية الصحية فرصة شراء معدات واقية والمساهمة في بعض المشاريع البحثية خلال وباء فيروس كورونا (كوفيد -19).

من جهتها، أعربت والدة أوريسريسكي ، لوري أورلينسكي ، خلال حديثها مع وسائل الإعلام 

إن هايلي حولت أساور هوايتها إلى حملة خيرية وأن الأساور كانت تجد مشترين حتى من دول خارج الولايات المتحدة.

بدوره دعم عمدة شيكاغو لوري لايتفوت حملة هايلي الخيرية و أعلن Lightfoot عن الحملة على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث شارك صورة من خلال ارتداء أساور Hayley's

من ناحية أخرى ، قالت نائبة مدير مؤسسة المستشفى ، تريسي ماكوسكر ، "إن مبلغ 20000 دولار هو مبلغ لا يصدق ، خاصة بالنسبة لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، منوهة أن هذا النوع من جهود جمع التبرعات يسمح للمستشفى باستخدام الأموال في مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة. استجابة سريعة حقًا لـ Covid-19. "كان من الضروري للغاية في وقت كان علينا أن نعطيها".

اقرأ المزيد:الملياردير بيل جيتس يتبرع بـ 70 مليون دولار من أجل اللقاح

مشاركة على: