شركة تركية عملاقة تستعد للتعاون مع المستثمرين الصينيين 

شركة تركية عملاقة تستعد للتعاون مع المستثمرين الصينيين 
شركة تركية عملاقة تستعد للتعاون مع المستثمرين الصينيين 

ترجمة: شركة تركية عملاقة تستعد للتعاون مع المستثمرين الصينيين 

تستعد شركة BDY Group التركية ، التي قامت بأحد أكبر عمليات الاستحواذ في عام 2020 من خلال دمج Petgaz AŞ الروسية ، للتعاون مع المستثمرين الصينيين في مجال التعدين.

و تجري الشركة محادثات مع مستثمرين صينيين بشأن تدفق رأس مال بقيمة 10 ملايين دولار في المقام الأول.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة BDY ، فيسيل باداي ، إن المستثمرين الصينين الذين طوروا مشاريع جديدة يهدفون إلى تقديم مساهمات مهمة في تدفقات رأس المال الأجنبي والتوظيف في تركيا وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن صحيفة العالم.

وأشار باداي إلى أنه على الرغم من انتشار فيروس كورونا على العالم ، إلا أن الشركات التركية تحافظ على شهيتها للاستثمار والنمو.

وأكد على أن الشركة تتفاوض مع المستثمرين الصينيين لتدفق مبدئي لرأس المال قدره 10 ملايين دولار لاستخدامه في التعدين.

مشيراً إلى أن هذه الطريقة ، ستوفر تدفق رأس المال الأجنبي إلى اقتصاد البلاد ".

وقال إن عمليات الاستحواذ والتعاون الجديدة مع تركيا بشأن تدفقات رأس المال الأجنبي وإبداءه تهدف إلى تقديم مساهمة كبيرة من حيث التوظيف البدائي والتعدين والبناء ، وأكد أنها ستواصل الاستثمار في قطاع العقارات.

اقرأ المزيد:ترجمة : شركة تركية تعلن بدء الاستثمار في رقائق المنسوجات

وأوضح باداي أنه مع تأثير القيود التي فرضها فيروس كورونا ، وفقًا لبيانات أكتوبر الصادرة عن هيئة تنظيم الموارد البشرية (EMRA) ، انخفض استخدام الغاز الذاتي بنسبة 7٪ تقريبًا في عام 2020 مقارنة بالعام السابق ، وذكروا أنهم يتوقعون زيادة استهلاك الغاز الذاتي مع انخفاض آثار الوباء هذا العام.

وأشار إلى أنه لا يزال من غير المؤكد كيف سيستمر مسار الوباء ، ومدى فعالية اللقاحات ، ومدة استمرار القيود .

 وقال: "توقعاتي الشخصية هي أن 2021 ستكون فترة طبيعية أكثر من 2020 ، وأن انخفاض الطلب المرتفع الذي نشهده في 2020 لن يكون كذلك لافتاً أن كل ما عليهم الانتظار ليكون إجمالي مبيعات غاز البترول المسال أفضل من حيث العام.

وبين أنه في تركيا مع تقليل آثار التنبؤ والوباء سوف يستمر في النمو بالتوازي مع الاقتصاد التركي في سوق غاز البترول المسال .

وأوضح باداي أنهم يهدفون إلى المساهمة في ترسيخ وتأسيس قواعد أخلاقية في قطاعي غاز البترول المسال والوقود.

مشاركة على: