بيان هام من خطوط "بيغاسوس" التركية

بيان هام من خطوط "بيغاسوس" التركية
بيان هام من خطوط "بيغاسوس" التركية

بيان هام من خطوط "بيغاسوس" التركية

أعلنت شركة خطوط “بيغاسوس-Pegasus” الجوية التركية، عن إمكانية تقديم طلبات تغيير مواعيد تذاكر السفر داخل البلاد بين 29 نيسان/أبريل الجاري و17 أيار/مايو المقبل مجانًا.

جاء ذلك في إعلان نشرته الشركة عبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، موضحة بأنه سيتم إجراء طلبات تغيير التذاكر المحلية وإلغائها مجانًا خلال هذه الفترة.

ودعت زبائنها إلى ضرورة الحصول على تصريح سفر من خلال نظام التقديم الإلكتروني لوزارة الداخلية e-devlet، أو عن طريق الاتصال بالرقم 199، إلى جانب ضرورة إبراز رمز “HES ” لجميع الرحلات خلال فترة الإغلاق الممتدة من 29 أبريل الجاري إلى 17 مايو المقبل.

ويأتي قرار الشركة بالتزامن مع إعلان الرئيس أردوغان، مساء أمس، فرض إغلاقا كاملا وحظرا للتجول في كامل البلاد، اعتبارا من يوم الخميس 29 نيسان/أبريل الجاري وحتى يوم 17 أيار/مايو المقبل، ضمن نطاق تدابير مكافحة فيروس كورونا.

وطالبت الخطوط الجوية ركابها إلى التواصل باستمرار مع مراكز الاتصال التابعة للخطوط للإجابة عن استفساراتهم.

وطيران بيغاسوس، هي شركة خطوط جوية تركية خاصة، يقع مقرها الرئيسي في إسطنبول، وتتّخذ من مطار “صبيحة” الدولي مركزا رئيسيًا لعملياتها، وتقدم رحلات جوية منخفضة التكلفة، إلى نحو 33 وجهة محلية و70 وجهة دولية في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

 

مشاركة على: