محمد رمضان متهم بعدم تسديد مستحقات عليه منذ عامين

محمد رمضان متهم بعدم تسديد مستحقات عليه منذ عامين
محمد رمضان متهم بعدم تسديد مستحقات عليه منذ عامين

محمد رمضان متهم بعدم تسديد مستحقات عليه منذ عامين

اتهم مصمم أزياء مصري، يدعى أشرف فجلة، الفنان محمد رمضان، بالتهرب من تسديد مستحقات عليه منذ عامين.

وذلك في تصريحات مع موقع “العربية”، قائلا: “أن رمضان يتهرب من سداد مستحقات مالية له مقابل تصميم ملابس قبل عامين”، مضيفا أنه انتظر قرابة شهر ونصف الشهر بعدما بث أول فيديو يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى.

وأكد أن رمضان يتجاهله ويماطل في السداد، مشيرا إلى أنه بعد نشر الفيديو الأول تواصل معه مدير أعماله، وأكد له أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأضاف فجلة أن مدير أعمال رمضان قال له حينها “إن الموضوع سيحل وطلب ألا يقوم ببث أي فيديوهات أخرى عن المشكلة”.

وكشف أنه انتظر طيلة أسبوعين على أمل حل المشكلة وفوجئ بأحد المقربين من رمضان يتواصل معه مجدداً، ويؤكد أن الأخير مازال يقوم بالتصوير لأعمال أخرى، وسيتواصل معه شخص يدعى عبد الغني، مدير حسابات الفنان لتسوية الأمر.

وأوضح أنهم حددوا أول أمس الخميس كأقصى مهلة لسداد الأموال، مؤكداً أن المهلة انتهت ومازال رمضان يتجاهل ويماطل في منحه مستحقاته بزعم انشغاله الدائم.

وتابع: "إنه ومنذ الخميس يقوم بالاتصال هاتفيا بكل من تواصلوا معه من جانب الفنان دون أن يرد عليه أحد، في حين أنه علم أن نقّاشا عمل لصالح رمضان، لكن الأخير ماطل أيضاً في سداد مستحقاته، فقام النقاش ببث فيديو احتوى على إهانات وتجريح بحق الفنان المصري، وفي صباح اليوم التالي منح كافة مستحقاته".

يأتي هذا، بعد أسبوعين من إعلان الفنان المصري، محمد رمضان، صدور قرار التحفظ على أمواله في بنك “سي أي بي”.

وذلك في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قال فيه: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني".

 

 

مشاركة على: