بوغبا يزيل "زجاجة خمر" من أمامه خلال مؤتمر صحفي .. على غرار حركة رونالدو

بوغبا يزيل "زجاجة خمر" من أمامه خلال مؤتمر صحفي .. على غرار حركة رونالدو
بوغبا يزيل "زجاجة خمر" من أمامه خلال مؤتمر صحفي .. على غرار حركة رونالدو

بوغبا يزيل "زجاجة خمر" من أمامه خلال مؤتمر صحفي .. على غرار حركة رونالدو

أزال نجم المنتخب الفرنسي بول بوغبا  ”زجاجة خمر“، لإحدى الشركات الراعية لبطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020″، كانت ماثلة أمامه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقِد عقب مباراة فرنسا ضد ألمانيا، مساء الثلاثاء، بملعب ”أليانز أرينا“، بمدينة ”ميونخ“ الألمانية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات

وأفادت صحيفة ”ديلي ميل“، فإن بوغبا قام بإبعاد ”زجاجة الخمر“ من أمامه ووضعها على الأرض، إذ جاء موقفه بعد أن أزال كريستيانو رونالدو زجاجتين من أحد المشروبات الغازية وضعتا أمامه قبل مباراة البرتغال أمام المجر، ثم أمسك بعبوة مياه كانت موضوعة أمامه أيضا، ورفعها في الهواء، ناصحا متابعيه بشرب الماء.

وأحرز النجم البرتغالي ثنائية في شباك المجر يوم الثلاثاء في فوز منتخب بلاده 3-0 ليصبح الهداف التاريخي لبطولة أوروبا برصيد 11 هدفا.

ويعتبر رونالدو البالغ من العمر 36 عاما من المهووسين بالصحة، وسبق أن صرح بأن شرب ابنه للمشروبات الغازية يزعجه وبشدة

و تسببت الحركة  التي  رونالدو أمام عدسات المصورين، بتراجع سهم شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية 1.47 بالمئة أو 4 مليارات دولار.

وعقب الحركة، تراجع سهم شركة كوكاكولا المدرج في أسواق المال الأمريكية، 1.47 بالمئة إلى 55.35 دولارا منتصف جلسة الثلاثاء، نزولا من إغلاق جلسة الجمعة البالغ 56.18 دولارا.

و نتيجة لذلك، تراجعت القيمة السوقية لإجمالي أسهم الشركة إلى 238.2 مليار دولار في منتصف تداولات الثلاثاء، من 242.2 مليار دولار في ختام جلسة الجمعة.

لكن تقلصت الخسائر إلى 3.8 مليارات دولار في ختام جلسة أمس، عندما أغلق السهم عند 55.41 دولارا وبقيمة سوقية 238.9 مليار دولار.

بينما حصد بوغبا جائزة رجل مباراة فرنسا وألمانيا، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه طوال أحداث اللقاء، من خلال مساهمته في تسجيل هدف فوز فرنسا باللقاء بعد تمريرته الرائعة إلى لوكاس هيرنانديز، الذي قام بإرسال الكرة داخل منطقة الجزاء، أخطأ ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني ووضعها في الشباك.

وأنزلت فرنسا أول هزيمة على الإطلاق بالمنتخب الألماني في مباراته الأولى ببطولة أوروبا بفضل هدف عكسي سجله ماتس هوملز في الدقيقة الـ20.

وبهذا الانتصار أضحت فرنسا دون أي هزيمة في آخر 17 مباراة رسمية خاضتها وحافظت على هدوئها للنهاية لتكشف عن نواياها في اللقب بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف البرتغال التي فازت على المجر 3-صفر.

مشاركة على: