زيادة بنسبة 33 في المائة في عدد الأضاحي في تركيا

زيادة بنسبة 33 في المائة في عدد الأضاحي في تركيا
زيادة بنسبة 33 في المائة في عدد الأضاحي في تركيا

زيادة بنسبة 33 في المائة في عدد الأضاحي في تركيا

صرح وزير الزراعة والغابات التركي بكر باك دميرلي ، أن هناك زيادة بنسبة 33 في المائة في عدد الحيوانات التي تحمل جودة الأضاحي هذا العام مقارنة بالعام السابق ،مشيراً إلى أنها وصلت إلى 3.7 مليون في الأبقار الصغيرة و 1.3 مليون في الماشية.

واحتفل وزير الزراعة والغابات بكير باكديميرلي مع منظمة حزب العدالة والتنمية الإقليمية في إزمير في برنامج العطلات عبر الإنترنت .

وقال باكديميرلي ، معربًا عن أن تركيا حققت تقدمًا مهمًا في سرعة الاستجابة للكوارث الطبيعية ، "يحدث زلزال ، يمكننا مداواة الجراح بسرعة. تحدث الكارثة ، ويمكننا أن نأتي لإنقاذ مواطنينا على الفور، وفيما يخص الوباء. ، يمكننا تنظيم مجلس الوزراء بأكمله ، على الفور. كل هذا هو نتاج 20 عاما من العمل لحكومات حزب العدالة والتنمية. "

أخيرًا ، في إشارة إلى الفيضانات والانهيارات الأرضية في ريزه ، أضاف أعلم أن هناك أضرارًا للأراضي الزراعية وحدائق الشاي أيضًا منوها أن  دراسات تقييم الأضرار في المنطقة مستمرة والوزارة ستقوم بدورها المطلوب.

ولفت الوزير الانتباه إلى حرائق الغابات ، وقال إن إجمالي 181 حريقًا ، 76 منها حرائق غابات ، تم التدخل في 30 مقاطعة في الأسبوع الماضي .

على الصعيد ذاته ذكر باكديميرلي أن الدولة فعلت كل ما هو ضروري لإطفاء حرائق الغابات من خلال تجنب أي نفقات وأكدت أنهم واصلوا عملهم بطريقة لا تقدر بثمن حتى بالنسبة لشجرة واحدة.

وأوضح أنه لا يمكن تحقيق أي وفورات أخرى في المناطق المحروقة ، وأن هذه المناطق لن يتم فتحها للبناء وأنها ستبدأ في العمل على إعادة التشجير في أول وقت مناسب. 12 دقيقة.

وطالب بالالتزام بالكمامة والمسافة وشروط النظافة ضد الوباء ، وقطع التضحيات من خلال الاهتمام بالأساليب الإسلامية والإنسانية ، والحذر من ضربات الحر وحرائق الغابات.

 

 

مشاركة على: