تأجير البيوت المتنقلة في تركيا تصبح أداة استثمار جديدة

تأجير البيوت المتنقلة في تركيا تصبح أداة استثمار جديدة
تأجير البيوت المتنقلة في تركيا تصبح أداة استثمار جديدة

تأجير البيوت المتنقلة في تركيا تصبح أداة استثمار جديدة

أصبحت القافلة ، التي تحولت إلى نمط حياة جديد مع الوباء ، أداة استثمار جديدة للمستثمرين متوسطي الحجم من خلال طريقة "الشراء - استئجار الكرفان"

من جهته صرح بيركان أولكر ، الشريك المؤسس لشركة Shantigo Caravan ، أنه كانت هناك زيادة بنحو 500 في المائة في طلبات تأجير الكرفانات من المصطافين وأن الطلب المتزايد على القوافل قد أدى أيضًا إلى إحياء قطاع "إنتاج القوافل" ، وقال: "المستثمرون الذين يستأجرون قافلة خاصة بهم من خلال شركة كرفان لديهم الفرصة لكسب 9-12 ألف ليرة تركية شهريًا، وبهذا أصبحت طريقة "شراء واستئجار الكارافان" أداة استثمار جديدة " بحسب ما ترجمته نيوترك بوست عن صحف تركية.

وأشار أولكر إلى أن الكرفان يوفر فرصة استثمارية مختلفة للمستثمرين ، مبيناً إنهم أنشأوا منطقة استثمارية مربحة لهم.

 وقال: "يمكن للمرء أن يختار سيارة من السوق مناسبة لبناء الكرفان وتسليمها لنا لبناء الكرفان. أو يشتري أحد طرازي SG4 و SG4 Plus ، والذي قمنا بإنتاجه بعد دراسة بحث وتطوير طويلة. في كلتا الحالتين ، نوقع عقدًا مع المستثمر. كشركة ، نقوم بتأجير الكرفان الذي اشتراه المستثمر نيابة عن عملائنا. بفضل هذه الطريقة ، يمكن للمستثمر كسب دخل مرتفع ".

على الصعيد ذاته أكد أولكر على أن الشركات تغطي أعمال الصيانة والإصلاح والتأمين على السيارات والصيانة الروتينية للمركبة التي اشتراها المستثمر.

وتابع حديثه  "تتحمل شركة Shantigo جميع المسؤوليات التي ذكرتها. بفضل دراساتنا في مجال البحث والتطوير وقوتنا المالية في قطاع إنتاج وتأجير الكرفانات ، نقدم الآن نموذجًا سيوفر ربحًا للمستثمرين الصغار والمتوسطين ".

وأضاف أولكر إن المستثمرين الذين يشترون أو يصنعون الكرفانات من شركاتهم ويعقدون عقود إيجار سيكسبون ما يقدر بـ 9-12 ألف ليرة تركية شهريًا .

مشاركة على: