تركيا تصدر معدات طبية إلى 15 دولة خلال سنتين

تركيا تصدر معدات طبية إلى 15 دولة خلال سنتين
تركيا تصدر معدات طبية إلى 15 دولة خلال سنتين

تركيا تصدر معدات طبية إلى 15 دولة خلال سنتين

بمساهمة شركة TurkishExporter ، قامت شركة Brothers Medikal بالتصدير إلى 15 دولة في فترة قصيرة مدتها سنتان.

و تأسست  شركة Brothers Medikalعام 2019 لتصدير معدات المستشفيات والمستلزمات الطبية ، ووصلت منتجات الشركة إلى 15 دولة في وقت قصير بمساهمة منصة التصدير الإلكتروني TurkishExporter.

وذكرت صحيفة العالم وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن أحد القطاعات التي جذبت الانتباه مع وباء COVID-19 كان القطاع الطبي.

وأشارت إلى أنه مع الزيادة الكبيرة في الطلب في جميع أنحاء العالم ، بذلت الشركات التركية جهودًا كبيرة لتنمية المنتجات.

وفي هذا السياق قال سونر بيلجيتش ، المدير العام لشركة Brothers Medikal ، إن تركيا تعد مزودًا مهمًا لمعدات الرعاية الصحية ، خاصة بالنسبة للبلدان الواقعة في الجغرافيا القريبة ، مشيرًا إلى أن تركيا هي الدولة الأكثر شفافية ويمكن الوصول إليها للبلدان المجاورة من حيث معدات المستشفيات والإمدادات الطبية الفورية والحرجة. 

"التصدير الإلكتروني يجلب لنا طلبات مؤهلة"

وأضاف إن مئات المصنّعين الأتراك يسلمون منتجاتهم إلى بلدان مختلفة باستخدام جميع أدوات العالمين التقليدي والرقمي.

وأوضح أنه بعد الاجتماع مع شركة TurkishExporter ، كان عدد البلدان التي قمنا بالتصدير إليها 15 دولة في وقت قصير جدًا إلى جانب ذلك، دول أوروبية مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا والمجر وكذلك أوزبكستان. لقد وصلنا أيضًا إلى مناطق جغرافية مختلفة مثل ليبيا وتونس.

على الصعيد ذاته أكد أنه من خلال نظام TurkishExporter ، يمكننا تلبية الطلبات من أجزاء كثيرة من العالم ، والتعرف على احتياجاتهم ، ونقل حلولنا وعروضنا لهذه الاحتياجات ". 

"تركيا أثبتت نفسها في مجال الأجهزة الطبية ومعدات المستشفيات"

في إشارة إلى أن الوباء هو اختبار كبير للصناعة وأن الشركات التركية اجتازت هذا الاختبار بنجاح ، قال بيلجيتش ، "وجدنا أنفسنا في وباء لم نعتد عليه ولا يمكننا القول إننا مستعدون تمامًا له. في هذه العملية ، كانت أهم حاجة هي معدات المستشفيات والأجهزة الطبية. حياة الإنسان المعنية. "عندما يحدث هذا ويتحول إلى أزمة عالمية ، تحتاج إلى التصرف بسرعة وتلبية الحاجة بشكل كامل، كل من المصنعين والمصدرين تمكنوا من إدارة فترة الوباء بشكل احترافي للغاية و أثبتت قيمتها ". 

مشاركة على: