مشاريع جديدة بانتظار سياح منطقة كابادوكيا التركية

 مشاريع جديدة بانتظار سياح منطقة كابادوكيا التركية
مشاريع جديدة بانتظار سياح منطقة كابادوكيا التركية

مشاريع جديدة بانتظار سياح منطقة كابادوكيا التركية

من المرتقب أن تصبح نارليجول ، التي تلفت الانتباه بمساحاتها المنحوتة بالصخور وجمالها الطبيعي على حدود أكساراي- نيدا ، مركزًا للجذب في منطقة كابادوكيا من خلال مشروع الشرفة زجاجية.

مع وجود الشرفة الزجاجية التي سيتم بناؤها في نارليجول ، فإن بحيرة فوهة البركان الواقعة على حدود أكساراي- نيدا على ارتفاع 1365 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ستكون مقصداً لأولئك الذين يأتون لزيارة المنطقة .

وفي هذا السياق أكد حاكم أكساراي حمزة أيدوغدو أنهم سيوجهون مئات الآلاف من السياح الذين يأتون إلى وادي إهلارا إلى نارليجول ، وسوف يجلبون مركزًا سياحيًا ثانيًا إلى المدينة

وقال أيدوغدو عن المشروع ، "عندما يمتلك الناس قيمته ، فإن هذه القيمة لها معنى و عندما ذهبنا لزيارة Narlıgöl ، رأينا أن هناك جولات سياحية. كان السياح يلتقطون الصور ويشاهدون البحيرة.

وأعرب عن أسفه أنه لا يوجد مكان للسياح لتناول الشاي أو شرب الماء أو تلبية احتياجاتهم.

وأضاف أثناء الحديث عن أهمية السياحة الثقافية في القرن الحادي والعشرين ، كان عدم وجود مكان لمياه الشرب أو الإغاثة في مثل هذه البحيرة الجميلة ، التي تمثل قيمة مقاطعتين ، عيبًا كبيرًا.

وأكد أنه تم العمل من قبل الإدارة الإقليمية الخاصة بهم بالأعمال اللازمة هناك

وأعرب عن أمله أن يتم نقل Narlıgöl إلى حجم أفضل بكثير عند تنفيذ أعمال التشجير ومسارات المشي والتشجير بدءًا من الأسفل بمشروع مقاطعة Niğde على الجانب الآخر من البحيرة ".

وأشار إلى أن الأعمال المنجزة لها قيمة في المدن ، منوهاً إنه يجب حماية هذه القيمة والحفاظ عليها وتطويرها من قبل المجتمع.

قال أيدوغدو: "سيرى الناس البحيرة البركانية جيدًا على شرفة المشاهدة.

و سيشرب فنجانًا من الشاي ينظر إلى البحيرة. سوف يلتقط الصور ويشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تصبح أكثر وضوحًا ".

 

مشاركة على: