انطلاق عرض فيلم “الكمين” الإماراتي بنكهة وإمكانات هوليودية

انطلاق عرض فيلم “الكمين” الإماراتي بنكهة وإمكانات هوليودية
انطلاق عرض فيلم “الكمين” الإماراتي بنكهة وإمكانات هوليودية

انطلاق عرض فيلم “الكمين” الإماراتي بنكهة وإمكانات هوليودية

من المرتقب أن يتم عرض فيلم “الكمين” الإماراتي المنفذ بنكهة وإمكانات هوليودية عالمية في دور عرض السينما التجارية العربية بعد أسبوعين بالتحديد.

 وسينطلق العرض بمشاركة طاقم عمل من صنّاع الأفلام الإماراتيين، والكوادر الاستشارية الثقافية، بمن فيهم هناء كاظم، وطلال الأسمني، وعلوية ثاني، وعلياء القمزي، وبتوقيع المخرج العالمي بيير موريل، والكاتبين براندون بيرتيل، وكورتيس بيرتل.

وتدور أحداث فيلم الحروب والأكشن حول وقائع أحداث حقيقية جاءت في إطار فك أسر جنود اماراتيين احتجزوا بكمين في “وادٍ جبلي” من قِبل مجموعة من المتمردين المقاتلين المعادين خلال عام 2018.

يذكر أن الفيلم من إنتاج شركتي “إيه جي سي إنترناشونال”، و”إيمج نيشن أبوظبي”. وتمت ترجمته للغة الإنجليزية وتدور 

“الكمين” يوثق وقائع حصار جنود اماراتيين في 2018قصة الفيلم خلال ساعة و42 دقيقة تقريبًا، صورت بالكامل في الإمارات.

ومن المرتقب أن تفتتح البرومو التشويقي للفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة على القناة الرسمية، بجملة تعريفية بالزمان والمكان “اليمن 2018″؛ في خضم أجواء ساخنة تشعل بالمنافسة بين طرفي النزاع، وسط حضور الجنود والأسلحة والمركبات الحربية.

يكشف البرومو الدعائي عن قتامة محاصرة الجنود، الذين يقعون ضحايا تحت نيران المسلحين الكثيفة، وبينما يواجهون مصيرًا مجهولاً، يتابع المشاهدون استعدادات قائد وحدتهم الشجاع لإنقاذ الجنود المحاصرين.

صناع الفيلم الإماراتي بنكهة هوليودية!

وأبرز صناع الفيلم بعض من سجلات الأعمال الفنية السابقة لفريقه، من خلال البرومو التشويقي، وسط استعراض الأحداث وبعض من المشاهد الدرامية الصعبة والمتشابكة بالصراعات، منها الإشارة للمخرج  الفرنسي العالمي بيير موريل بجملة “من مخرج فيلم تايكن ” TAKEN”.

ويضم فريق عمل فيلم “الكمين” قرابة 400 شخص، كتبه للشاشة براندون بيرتيل، وكورتيس بيرتل، واشترك في تقديمه باقة من النجوم العرب والإماراتيين، مجسدين الأدوار الرئيسية للفيلم؛ أبرزهم: مروان عبد الله صالح، وعبد الله بن حيدر، وعمر بن حيدر، وخليفة الجاسم، وماجد الجاسم، ومحمد أحمد.

كما إنه يمكن تصفح معلومات الموقع الرسمي باللغتين العربية أو الإنجليزية بحسب اختيار المتابعين، فضلاً عن الاستدلال بكيفية حجز التذاكر لمشاهدته من خلال الرابط التعريفي المخصص لذلك.

يمكنك حجز تذكرتك لحضور الفيلم في دور السينما من هنا

https://alkameenfilm.com/ar/home

مشاركة على: