نقل 63 خيل بأمان بواسطة شركة الشحن التركية

نقل 63 خيل بأمان بواسطة شركة الشحن التركية
نقل 63 خيل بأمان بواسطة شركة الشحن التركية

نقل 63 خيل بأمان بواسطة شركة الشحن التركية

أضافت شركة الشحن التركية واحدة جديدة لعمليات نقل الخيول.

وفقًا للبيان الصادر عن المكتب الصحفي للخطوط الجوية التركية (THY) ، أضافت شركة الشحن التركية ، التي تخلق الظروف الأقرب إلى الموائل الطبيعية في السماء من خلال إيلاء أقصى اهتمام لنقل الماشية ، واحدة جديدة لعمليات نقل الخيول. .

و نقلت ماركة الشحن الجوي بأمان 63 حصانًا ، 59 منها دفعة واحدة ، من شيكاغو إلى اسطنبول.

وتم نقل الخيول بشكل مريح من شيكاغو إلى اسطنبول باستخدام 21 كشكًا مصممًا خصيصًا بأرضيات غير قابلة للانزلاق وجوانب بيضاوية.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن الخيول ، التي لا يُسمح بنقلها بمفردها بسبب القواعد الدولية ، كانت برفقة القائمين عليها أثناء الرحلة وموظفي الشحن التركي المعتمدين من قبل منظمة النقل الجوي الدولية للحيوانات الحية- LAR (IATA Live Animals Regulation-LAR).

وأشارت إلى أنه تم إيواء الخيول التي تم إيواؤها لفترة قصيرة وفقًا للظروف المعيشية الطبيعية في غرف الماشية بمطار أتاتورك إلى أصحابها في تركيا بطريقة صحية من خلال أبواب تحميل خاصة تتيح سهولة الحركة.

يذكر أن شركة الشحن التركية IATA LAR  تتخذ كمرجع في عمليات القبول والتخزين والشحن لخدمة نقل المواشي التي تقدمها لعملائها في 127 دولة حول العالم.

وتحرص الشركة على مواصلة تطبيق قواعد التوثيق والتعبئة والتغليف ووضع العلامات ووضع العلامات المحددة في اللائحة في عملية نقل المواشي.

يمكن الوصول إلى معلومات مفصلة حول منتج "TK LIVE" الذي طورته شركة Turkish Cargo لنقل الماشية من علامة التبويب "المنتجات والخدمات - الشحنات الخاصة" على موقع الويب "www.turkishcargo.com.tr".

 

مشاركة على: