الفنانة المصرية" سيمون" تتصدر تريند بعد غياب 15 عاماً

الفنانة المصرية" سيمون" تتصدر تريند بعد غياب 15 عاماً
الفنانة المصرية" سيمون" تتصدر تريند بعد غياب 15 عاماً

الفنانة المصرية" سيمون" تتصدر تريند بعد غياب 15 عاماً

فاجأت المطربة المصرية سيمون، جمهورها وذلك بإعلان عودتها إلى مجال الغناء بعد غياب لأكثر من 15 عاماً.

وكشفت عن سبب عودتها  بأغنية "فرفوشة" ، مؤكدة إنها مثل أغلب نجوم الثمانينيات والتسعينيات تعودت على صناعة الألبومات الغنائية، وطوال الفترة الماضية لم يكن هذا متاحا، بعد هيمنة ظاهرة "الأغاني السينجل".

وأعترفت سيمون  خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة cbc، لأول مرة أنها فكرت في اعتزال الفن نهائيا بسبب الشائعات، ولكن مقابلة مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة دفعتها لتغيير قرارها.

وقالت سيمون :"إن الإنتاج الفني اختلف عن قبل، حيث أنها تعودت على إنتاج الشرائط والألبومات".

وأكدت سيمون أن الغناء يمثل بالنسبة لها الحياة، مشيرة إلى أنها عرض عليها أغان جيدة الفترة الأخيرة فرأت أنه الوقت المناسب للعودة بأغان جيدة.

وتطرقت للحديث عن أغنيتها الجديدة وقالت  إنها أول أغنية تطرحها ولكن الموضوع تم بالصدفة، ولم تكن تحضر لذلك.

وحول معاناتها مع الشائعات ،أشارت إلى أنها مرت بالكثير من المواقف الصعبة التي لم تفهمها في البداية، وقالت: مريت بشائعات غريبة، الوسط كان كله غريب عليا بكل الناس اللي فيه والطريقة بتاعتهم وأحيانا كان بيتقال حاجات مغلوطة.

أضافت: من حسن الحظ أنني تقابلت مع الفنانة فاتن حمامة وفي أول فيلم ليا كانت حريصة تقول لي حاجات إنسانية كتير، وكانت بتفهمني وتنصحني ما ردش، لو حد قال عليا حاجة غلط وقالت لي استمري وما تخليش حد يعطلك، لكن أنا كنت بقول هيقولوا إيه يعني، وفعلًا حصل حاجات وافتكرتها.


تابعت قائلة: قررت وقتها أبعد عن الفن وامشي، وفجأة في حاجة لمعت جوايا وقلت لما أعوز أسيبه أسيبه عشان أنا مش عوزاه، لكن مش همشي عشان ناس ضايقتني، ومن وقتها قررت أبص للفن بطريقة مختلفة وده حصل سنة 1991.

سيمون

مشاركة على: