تركيا تشارك في أكبر معرض للأقمار الصناعية في العالم

تركيا تشارك في أكبر معرض للأقمار الصناعية في العالم
تركيا تشارك في أكبر معرض للأقمار الصناعية في العالم

تركيا تشارك في أكبر معرض للأقمار الصناعية في العالم

تحضر تركيا معرض الأقمار الصناعية 2022 ، أكبر معرض قمر صناعي في العالم ، والذي سيعقد في الولايات المتحدة الأمريكية ، جنبًا إلى جنب مع شركات صناعة الطيران التركية وتركسات وبروفين.

وفقًا للبيان الصادر عن شركة تركسات ، سيعقد القمر الصناعي 2022 ، الذي يجمع أكبر مصنعي الأقمار الصناعية ومشغلي الأقمار الصناعية في العالم ، في واشنطن ، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية ، في 22-24 مارس 2022.

و تهدف شركة صناعة الطيران التركية (TUSAŞ) و Türksat و Profen ، التي ستشارك في المعرض من تركيا ، إلى الحصول على حصة أكبر من قطاع تريليون دولار من خلال الحلول التي طوروها.

سوف تستعرض TAI قدراتها

وستقدم TAI القدرات التي اكتسبتها من TÜRKSAT 6A ، أول قمر صناعي للاتصالات المحلية والوطنية في تركيا ، إلى المشاركين الدوليين في المعرض.

وستجري TAI أيضًا محادثات مع فرعها GSATCOM ، فيما يتعلق بعائلة الأقمار الصناعية للاتصالات من الجيل الجديد التي تعمل بالكهرباء بالكامل مع طاقة إنتاج عالية ، والتي بدأت في تطويرها في عام 2019.

ستستمر رحلة الفضاء التركية مع Türksat 6A

وأشار مدير عام TUSAŞ ، تيميل كوتيل ، إلى أن القمر الصناعي 2022 يمثل فرصة مهمة لمتابعة التطورات في هذا القطاع عن كثب في جميع أنحاء العالم وإبلاغ الجمهور العالمي بآخر التطورات في هذا المجال . " وفي العالم في مجال الفضاء وقد بدأنا للتو. لدينا العديد من المشاريع الأخرى التي يتعين تحقيقها في مجال الفضاء. وسنواصل عملنا من أجل نظام بيئي جوي مستقل تمامًا دون التباطؤ " .

Türksat 5B يفتح على العالم

ستحل Türksat مكانها في المعرض بهوائيات SOTM (Satcom On The Move) التي تنتجها شركة HidrON و TerrON و AerON ، وحل Manpack المحمول MicrON ، الذي يوفر خدمة اقتصادية وغير منقطعة للمركبات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية في البحر و على الأرض.

 

توقيع أسيلسان على Türksat 5B

و ستجري Türksat أيضًا محادثات حول المنتجات المحلية مع ساتل الاتصالات من الجيل الخامس Türksat 5A ، الذي دخل الخدمة العام الماضي ، و Türksat 5B ، الذي سيتم تشغيله في صيف هذا العام. تخطط الشركة لزيادة فعاليتها في الأسواق المستهدفة ، خاصة مع منتجاتها المحلية والوطنية ، وتخطي الحدود بمشاريع جديدة يتم تحقيقها في الخارج بالخبرة التي تمتلكها في مجالات نشاطها من خلال الانفتاح على أسواق جديدة.

أشار حسن حسين إرتوك ، المدير العام لشركة تركسات ، إلى أن شركة تركسات هي المزود الأقوى والأكثر موثوقية لحلول الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط ، وقال: "مع القمر الصناعي للاتصالات Türksat 5B ، كل من الخدمات المقدمة والشاملة ستزداد نماذج الأعمال. إنها ذات أهمية كبيرة من حيث نقل قدرتنا وقوتنا إلى قادة القطاع والجمهور ". جعل تقييمها.

Profen في المعرض مع حلول الهوائي من الجيل الجديد

سيعرض بروفين أيضًا أنظمة الهوائيات الثابتة والمتنقلة X / Y و Az / El ، بالإضافة إلى حلول المحطة الأرضية للقياس عن بُعد الثابتة والمتنقلة التي تم تطويرها باستخدام الموارد الوطنية التي يمكنها تلبية الاحتياجات الوطنية والدولية.

سيقدم بروفين ، الذي سيشمل أيضًا أحدث إصدار من منتج "Visionic" المستخدم في المراقبة والتحكم وإدارة المحطات الأرضية الساتلية ومراكز البيانات ، سلسلة PTA للهوائيات المحمولة ومنتجات "Nspector" في الوقت الفعلي لمحلل الطيف المشاركون.

وفي هذا السياق قال مدير أول بروفين أوندر هافوزلو أيضًا:"نحن في وضع يسمح لنا بالتنافس مع العالم ، بمنتجاتنا وخدماتنا التي طورناها بالكامل مع الهندسة المحلية ، من التصميم إلى عمليات الإنتاج والبحث والتطوير "

وأضاف تتزايد كفاءات بلدنا في الفضاء والطيران يومًا بعد يوم ، وتركيا إلى لاعب عالمي في هذه المرحلة. ويسعدنا أن نمثل تركيا مع شركاتنا ".

مشاركة على: