شركة الخطوط الجوية التركية تعلن عن وظائف شاغرة للشباب

شركة الخطوط الجوية التركية تعلن عن وظائف شاغرة للشباب
شركة الخطوط الجوية التركية تعلن عن وظائف شاغرة للشباب

شركة الخطوط الجوية التركية تعلن عن وظائف شاغرة للشباب

تقدم الخطوط الجوية التركية (THY) فرصًا وظيفية لكبار الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد من خلال وظيفة شاغرة.

وفقًا للبيان الذي أدلى به مكتب الإعلام  THY ، "Take-Off Jr." سيصبح المرشحون الموهوبون والديناميكيون الذين أكملوا بنجاح عمليات تقييم البرنامج أعضاءً في عائلة الخطوط الجوية التركية المكونة من 60 ألف شخص ، مع أمر عمل بدوام كامل.

آخر موعد للتقديم هو 28 مارس

وأشار البيان إلى أنه من ضمن الشروط سيتمكن الطلاب الجامعيين والخريجين الكبار من التقدم إلى الإعلان الخاص بالشباب من مواطني جمهورية تركيا ، والذي يكون تاريخ ميلاده في 1 يناير 1994 وما بعده.

يُذكر في الإعلان أنه سيتم تفضيل الشباب الذين يجيدون اللغة الإنجليزية ، ويعلقون أهمية على التواصل والتنمية ، ويخرجون بأفكار جديدة وقابلة للتطبيق ، ويميلون إلى العمل الجماعي.

وتم الإعلان عن الموعد النهائي لتقديم طلب للحصول على الإعلان المنشور على بوابة الإنترنت الخاصة بـ THY مع الامتداد "kariyer.thy.com" في 28 مارس الساعة 15.00.

فرصة للعمل في أقسام مختلفة

"Take-Off Jr." THY's "Take-Off Jr." يقدم البرنامج فرصًا للعمل في مجالات مختلفة لأولئك الذين يرغبون في بدء حياتهم المهنية.

وسيتمكن أولئك الذين يجتازون العملية بنجاح من العمل في وحدات مثل الموارد البشرية ووحدات الدعم والجودة والشؤون الفنية والمالية وعمليات الطيران والتخطيط والتسويق والمبيعات والشحن التركي والاستثمار والاتفاقيات والرحلات الإقليمية.

ومن جهته ، أدلى المستشار الإعلامي في الشركة، يحيى أوستن ، ببيان حول هذا الموضوع على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقال: "لدينا أخبار سارة لخريجيي الجدد وكبار الطلاب الجامعيين الذين يرغبون في الانضمام إلى عائلة الخطوط الجوية التركية. نحن نفتح باب المنافسة للشباب مع برنامج المواهب Take-Off Jr. الذي بدأناه ".

 

مشاركة على: