تعرف على تفاصيل مسلسل "يوتيرن"

تعرف على تفاصيل مسلسل "يوتيرن"
تعرف على تفاصيل مسلسل "يوتيرن"

تعرف على تفاصيل مسلسل "يوتيرن"

ينتمى مسلسل يوتيرن إلى نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية التشويقية ، وتدور الأحداث  حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطئا من البداية ويندم بعد ذلك ثم يريد

العودة إلى الطريق الصحيح.

أبطال مسلسل "يوتيرن"

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، صفاء الطوخي، إخراج  سامح عبدالعزيز، تأليف  إيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل "يوتيرن"

 ويعرض "يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج خلال السباق الرمضاني على 3 قنوات هم CBC، ON  والحياة.

آخر أعمال ريهام حجاج

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "وكل ما نفترق" التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2021، وشاركها البطولة كل من : "أحمد فهمى، عمرو عبد الجليل، أبتن عامر، رانيا يوسف، محمد الشرنوبى، طارق عبدالعزيز، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمد جمعة، أحمد صيام، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف.

يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

من هي ريهام حجاج ؟

ممثلة مصرية. ولدت في مدينة ميلانو بإيطاليا لأبويين مصريين، وعاشت معظم حياتها في الخارج حيث تخرجت في كلية الإعلام، ثم عملت بمجال التسويق لفترة ليست بالقليلة، وعندما عادت لمصر واستقرت اتجهت إلى مجال التمثيل، وذلك من خلال أول أعمالها بفيلم (سفاري) عام 2010، وفي نفس العام اشتركت بمسلسل (أزمة سكر) وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وفي عام 2012 قامت بدور الراقصة سامية جمال بمسلسل (كاريوكا). وجسدت بطولة أعمال (لما كنا صغيرين، وكل ما نفترق).

 

 

مشاركة على: