الخواجا: عمالنا هم كرامتنا ومحور نهضة الدول

الخواجا: عمالنا هم كرامتنا ومحور نهضة الدول
الخواجا: عمالنا هم كرامتنا ومحور نهضة الدول

الخواجا: عمالنا هم كرامتنا ومحور نهضة الدول

أكد رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في تركيا الدكتور عيسى الخواجا أن عمالنا هم كرامتنا.

ودعا الخواجا في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي اليوم الأحد بالتزامن مع الاحتفال بالأول من آيار/مايو - عيد العمال العالمي - إلى إعادة الكرامة للعمال من خلال وجود تشريعات وقوانين وخاصة قانون الحماية الاجتماعية والضمان الاجتماعي حتى يعيش عمال فلسطين أسوة بكل عمال العالم وتوفير الحد الأدنى من مقومات الحياة.

وأشار الخواجا إلى الدور المحوري والأساسي للعمال في نهضة الدول والشعوب وتطورها كونهم المرتكز لاستمرار الحياة ونموها.

وشدد الخواجا على في يوم العمال العالمي على ضرورة إنصاف هذه الشريحة الواسعة من شعبنا والتخفيف عن كاهلها لا سيما في ظل الارتفاع المضطرد والجنوني في أسعار السلع الأساسية والخدمات إلى جانب سياسات أكثر عدالة وإنصاف للعمال والعاملات ووقف التمييز بين العمال على أساس الجنس فيما يتعلق ببدل العمل والرواتب

وتقدم الخواجا بهذه المناسبة بتحياته وتقديره لكافة العاملين والعاملات في شركة النخبة للإستثمار والتسويق العقاري ومدارس الفنار الفلسطينية الدولية في اسطنبول.

في سياق متصل هنأ الخواجا الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وأبناء الجالية الفلسطينية والعربية في تركيا على وجه الخصوص بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الخواجا في برقية التهنئة التي صدرت عن مكتبه الإعلامي بهذه المناسبة:" الإخوة والأخوات يسرني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك، داعيًا الله (العلي القدير) أن يجعله عيدًا مباركًا سعيدًا، وأن يعيده عليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالاستقرار والازدهار والتقدم والرقي ... عيد سعيد ... وكل عام وانتم بخير ..".

مشاركة على: