ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي بإسطنبول؟

ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي بإسطنبول؟
ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي بإسطنبول؟

ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي بإسطنبول؟

تعتبركاديكوي ، واحدة من المناطق المفضلة في الجانب الأناضولي من اسطنبول ، لها تاريخ قديم للغاية. كاديكوي ، المشهورة في اسطنبول ، معروفة أيضًا بزيارتها من قبل السياح المحليين والأجانب .

كما تعد واحدة من أقدم الأحياء في اسطنبول ، لديها أيضًا ساحل على بحر مرمرة

تعد مناطق Yeldeğirmeni و Moda و Rasimpaşa و Osmanağa و Caferağa من بين الأحياء الشعبية والتاريخية الرئيسية في Kadıköy.  يتساءل الكثير من الأشخاص الذين سيبدأون رحلتهم إلى اسطنبول عن الأماكن التي يمكنهم زيارتها في كاديكوي. لذا ، إلى أين أذهب في كاديكوي؟ ما هي الأماكن التي يجب زيارتها في كاديكوي؟ 

Kadıköy ، واحدة من أشهر الأحياء السكنية القديمة في اسطنبول ، لها تاريخ قديم للغاية تشتهر مدينة كاديكوي ، التي تستضيف العديد من المجتمعات ، بسوقها. في حين أن منطقة Kadıköy هي من بين أكثر المناطق التي يحبها سكان إسطنبول ، فإن أولئك القادمين من خارج المدينة يتوقفون بالتأكيد عند Kadıköy في رحلاتهم إلى اسطنبول.

 أصبحت كاديكوي من الأحياء شعبية في القرن التاسع عشر.

و اليوم ، Kadıköy ، التي تحمل أيضًا أطلالًا من العصر العثماني ، تقع في موقع مهم حيث توجد نقاط النقل الأكثر أهمية في المدينة. هناك العديد من الأماكن التي يجب رؤيتها في كاديكوي ، والتي لا تزال غير معروفة لسكان إسطنبول وكذلك القادمين من خارج المدينة. كاديكوي

Kadıköy Bazaar: حافظ بازار Kadıköy ، الذي يُطلق عليه Beyoğlu من الجانب الأناضولي ، على شعبيته من الماضي إلى الحاضر. من الممكن أن تجد العديد من المطاعم والبوتيكات والمقاهي والمحلات التجارية وكل شيء يمكن تخيله في البازار ، من متاجر السلع المستعملة إلى الصيادين. 

Bahariye Caddesi: Bahariye Caddesi ، أحد الشوارع الشعبية في Kadıköy ، يرحب بك عندما تمشي في البازار. يعد Bahariye Caddesi شارعًا حيويًا به العديد من المتاجر التي تواجه بعضها البعض. إلى جانب ذلك يوجد شارع الفنانين ، وهو شارع مشهور . هنا ، كما يوحي الاسم ، توجد متاجر بها منتجات العديد من الرسامين والنحاتين ومختلف الفنانين. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود خط ترام في شارع بحري ، فإنه يشبه شارع الاستقلال.

Kadıköy'de Gezilecek Yerler Nerelerdir? Kadıköy'de Nereye Gidilir?

دار الأوبرا السورية: تعتبر دار الأوبرا السورية ، التي شيدتها سوريا إلمن باشا عام 1927 ، من بين المباني التاريخية. تم استخدام أوبرا سوريا ، التي تتميز بكونها أول دار أوبرا على الجانب الأناضولي ودار الأوبرا السادسة في تركيا ، كمسرح سينمائي لسنوات عديدة .

تمثال الثور: عندما تصعد الشارع الرئيسي من الشاطئ في Kadıköy ، يستقبلك تمثال الثور عند مدخل شارع Bahariye. يعود تاريخ تمثال الثور ، الذي أصبح أحد رموز كاديكوي ، إلى 150 عامًا ، يمتد من باريس إلى كاديكوي ، وفقًا للشائعات. 

محطة قطار Haydarpaşa: تم بناء محطة قطار Haydarpaşa ، التي تستضيف أكثر المشاهد مأساوية من أفلام Yeşilçam القديمة والمسلسلات التلفزيونية التركية ، في عام 1908. المحطة ، التي شيدها الألمان لأول مرة في بداية القرن العشرين لمشروع قطار برلين-بغداد ، لا تزال تتحدى ساحل كاديكوي بطريقة رائعة ، على الرغم من أنها لا تستخدم اليوم.

Kadıköy'de Gezilecek Yerler Nerelerdir? Kadıköy'de Nereye Gidilir?

مسجد عثماناجا

كنيسة أيا إفيميا للروم الأرثوذكس

ممر أكمار

ثكنات السليمية ومتحف فلورانس نايتنجيل

موضة

متحف باريس مانكو هاوس

جزيرة ومنتزه فنربخشة

متحف اسطنبول للألعاب

شارع بغداد

متحف كاظم كارابكير باشا

شارع البار

كنيسة سورب ليفون للأرمن الكاثوليك

سوق كاديكوي الثلاثاء

 

مشاركة على: