حديث السوشيال ميديا... زوجة محمد صلاح تتصدر الترند

حديث السوشيال ميديا... زوجة محمد صلاح تتصدر الترند
حديث السوشيال ميديا... زوجة محمد صلاح تتصدر الترند

حديث السوشيال ميديا... زوجة محمد صلاح تتصدر الترند

زوجة محمد صلاح أو كما يلقبها الكثيرون بـ "أم مكة" تصدرت قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مؤخرا في حفل تكريم زوجها اللاعب محمد صلاح وتسلمها جائزته نيابة عنه رغم حضوره فعاليات الحفل.


 

محمد صلاح وزوجته

 

من هي زوجة محمد صلاح

وزادت خلال الأيام والساعات الاخيرة الماضية معدلات البحث عن أبرز المعلومات عن زوجة محمد صلاح وحياتها الشخصية، والتي تستعرضها بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي..

 

زوجة محمد صلاح

 

-اسمها ماجي محمد صادق.

-من مواليد 27 أكتوبر 1995، وتبلغ من العُمر 26 عاماً.

-كانت زميلة محمد صلاح في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون بمحافظة الغربية، وهي القرية التى ولدا فيها.

 

من هي زوجة محمد صلاح

 

-حصلت على شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولجيا الحيوية Bio-technolog، كما أنها مسؤولة عن منظمة محمد صلاح الخيرية وهي من تدير أعمالها.

-عاش محمد صلاح وماجي قصة حب لمدة 10 سنوات قبل أن يتزوجها في عام 2013 عقب احترافه في نادي بازل السويسري.

-تزوجت محمد صلاح فى 18 ديسمبر 2013، فى حفل زفاف ضخم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة.

 

محمد صلاح وزوجته في حفل زفافهما

 

-أنجبت مكة محمد صلاح يوم 16 أكتوبر عام 2014.

-يحرص محمد صلاح دائماً على إبعادها عن وسائل الاعلام معتبراً أن حياته الشخصية لا يجب أن تكون مشاعاً للجميع.

 

زوجة محمد صلاح

 

-وصفها محمد صلاح بأنها من أكثر الشخصيات المظلومة بحياته، بسبب طبيعة عمله، فهي على الرغم من ذلك تحرص دائماً على دعمه ومساندته والوقوف بجانبه.

-ظهرت للمرة الأولى فى حفل جائزة افضل لاعب فى أفريقيا لمشاركة زوجها تلك اللحظة الفارقة فى حياته.

 

محمد صلاح وزوجته

زوجة محمد صلاح تتسلم جائزته "القدم الذهبية" نيابةً عنه رغم حضوره

وتسلمت زوجة محمد صلاح ماجي صادق، الجائزة نيابة عنه، بالرغم من تواجده وحضوره فعاليلا الحفل بالكامل مما أثار دهشة وتساؤلات جمهوره ومشجعيه متسائلين عن الأسباب، حيث أنها المرة الأولى التي تتسلم فيها أم مكة الجائزة نيابة عن زوجها.

وجاء هذا التصرف اللافت للأنظار إن هذا التصرف بناءاً على قرار ورغبة اللاعب محمد صلاح من أجل تكريم زوجته، ورد جزء ولو بسيط من جميلها وعرفانها مجهوداتها بعدما ساهمت في نجاحه و ساعدته في الوصول إلى العالمية ليصبح ضمن

قائمة أفضل اللاعبين في العالم.

 

زوجة محمد صلاح

أول تعليق لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة القدم الذهبية

من جهته، عبر محمد صلاح عن مدى سعادته بمنحه جائزة القدم الذهبية متذكراً ماضيه في إيطاليا مع فيورنتينا وروما حيث قال: "لقد ساعدني القدوم إلى الدوري الإيطالي كثيرا لأنه عندما كنت في تشيلسي كان علي تغيير نوع كرة القدم وثقافتي، وشعرت أنني بحاجة إلى تغيير طريقي في اللعب، وساعدتني إيطاليا".

وأضاف: "أريد أن أحيي مشجعي روما وفيورنتينا على حد سواء، لقد قضيت وقتا رائعا هناك، لقد كانوا رائعين وجعلوني أشعر دائما بحبهم"، كما علق على تجاوزه الرقم القياسي للأسطورة الإيفوارية، ديدييه دروغبا، بقوله: "كان ذلك بمثابة دافع لأنه أسطورة، نحن نعرف بعضنا البعض، وهو صديق لي، كان ذلك دافعا آخر لي للتغلب على رقمه القياسي، وقد فعلت ذلك".

 

محمد صلاح مع زوجته ومكة

محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بجائزة القدم الذهبية

وتفوق محمد صلاح بتسلمه جائزة القدم الذهبية هذا العام على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني، ليكن بذلك أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب إفريقي، بعد ديديه دروغبا و صامويل إيتو.

يُشار إلى أن جائزة القدم الذهبية الدولية مخصصة للاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 28 عاما، المتميزين بإنجازاتهم الرياضية، سواء على المستوى الفردي أو كفريق، ويتم ترشيحهم من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بها.

 

محمد صلاح

 

مشاركة على: