5 أنشطة رياضية مليئة بالإثارة في قطر

5 أنشطة رياضية مليئة بالإثارة في قطر
5 أنشطة رياضية مليئة بالإثارة في قطر

5 أنشطة رياضية مليئة بالإثارة في قطر

جمعت السياحة القطرية تجارب الدولة الفريدة المليئة بالأدرينالين لعشاق السرعة والإثارة.

وهناك الكثير من الألعاب ما عليك إلا الاختيار أما من البر أو الجو أو البحر للاستمتاع بالأنشطة المضمونة لإرضاء حتى الرياضيين الأكثر جرأة.

تجمع رياضة ركوب الأمواج شراعيًا وهي رياضة مشهورة في قطر وطريقة مثيرة لاستكشاف الساحل والشواطئ المذهلة في البلاد.

 يمكن للباحثين عن المغامرات زيارة فويرط ، أحد أشهر الشواطئ في قطر ، لتجربة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

تقريع الكثبان الرملية اكتشف الصحراء القطرية الشاسعة في رحلة سفاري صحراوية مثيرة على الكثبان الرملية سوف يطير عشاق الأدرينالين فوق الكثبان الصحراوية لتجربة لا تُنسى. تشمل رحلات السفاري الصحراوية أيضًا رحلة إلى البحر الداخلي الشهير (خور العديد) ، أحد الأماكن القليلة في العالم حيث يلتقي البحر بالصحراء.

القفز بالمظلات بالنسبة إلى مدمني الأدرينالين ، يعد القفز بالمظلات أحد أكثر الطرق إثارة لتجربة قطر.

 يوفر موقع Skydive Qatar's Dropzone بعضًا من أفضل الظروف الجوية وأكثرها اتساقًا للقفز بالمظلات ، حيث يوفر بعضًا من أفضل الظروف الجوية وأكثرها اتساقًا للقفز بالمظلات ، مما يوفر بعضًا من أفضل الظروف الجوية وأكثرها اتساقًا للقفز بالمظلات ، على ارتفاع 12000 قدم و تبلغ سرعتها حوالي 190 كم / ساعة ، مما يجعلها المكان المثالي للقافزين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء للاستمتاع بأجمل المناظر الجوية لقطر.

التزلج على الرمال: قم بزيارة بحر قطر الداخلي الخلاب ، خور العديد ، لتتعلم رياضة التزلج على الرمال الفريدة. المحمية الطبيعية المعترف بها من قبل اليونسكو هي المكان المثالي للسيطرة على الرمال ، التي يتغير تكوينها باستمرار خلال النهار ، وتشعر بالهواء العربي الدافئ يندفع عبر شعرك.

جت سكي" دراجة مائية": رحلة إلى المستوى التالي في مغامرة جت سكي في بحر قطر الهادئ في اللؤلؤة-قطر.

وتعتبر جزيرة اللؤلؤة-قطر هي جزيرة ضخمة من صنع الإنسان تشيد بتقليد اللؤلؤ التاريخي في قطر مع مراسي وأبراج سكنية محاطة باليخوت ذات الطراز المتوسطي.

 يوفر هذا الموقع المطل على المحيط مناظر خلابة مقابل الخلفية المهيبة للمدينة ، ويمكن للزوار التزلج على الماء في المياه المفتوحة أو حتى تجربة التزلج على الماء.

 

مشاركة على: