تركيا تخطط للترويج للسياحة العلاجية

تركيا تخطط للترويج للسياحة العلاجية
تركيا تخطط للترويج للسياحة العلاجية

تركيا تخطط للترويج للسياحة العلاجية

تخطط تركيا مع بوابة "Heal in Turkey" التي سيتم إنشاؤها تحت قيادة وزارة التجارة ، الترويج للسياحة الصحية في البلاد من مصدر واحد.

ومن المرتقب أن يكون اسم "Heal in Turkey" أيضًا علامة تجارية وسيتم الترويج لها في كل مكان.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أفادت أنه في الوقت الذي قررت فيه وزارة التجارة إنشاء بوابة "Heal in Turkey" لترويج صادرات الخدمات الصحية في تركيا ، ستتولى جمعية مصدري الخدمات إنشاء وتشغيل هذا النظام.

كما سيتم استخدام اسم البوابة كعلامة تجارية وشعار للسياحة العلاجية في تركيا ،وبالتالي ، سيتم الترويج لصادرات تركيا من الرعاية الصحية ككل. سيتم إنشاء مركز اتصال داخل البوابة وسيتمكن المرضى الأجانب من نقل شكاواهم واقتراحاتهم.

وفي هذا السياق قام رئيس المجلس الدولي للسياحة الصحية TOBB   أوزغور أوزتان بتقييم بوابة "الشفاء في تركيا" والدعم الجديد الذي سيتم تقديمه في السياحة الصحية.

وقال :"ومن المنتظر أن يتم الإعلان على اللوحات الإعلانية وصفحات الصحف وعلى الإنترنت وعلى التلفزيون عن المشروع".

وشدد أوزتان على أهمية وقوف الدولة إلى جانبهم وتقديم الدعم لهم في مجال السياحة الصحية ، وأضاف إن تركيا تلقت طلبات كثيرة في هذا المجال.

وفي معرض التعبير عن إمكانية تقديم الخدمات للمرضى مباشرة من خلال هذا الموقع ، صرح أوزتان أن اسم "Heal in Turkey" سيكون أيضًا علامة تجارية وسيتم الترويج له في كل مكان.

و قال أوزغور أوزتان: "سيتمكن المرضى الذين يرغبون في العلاج في تركيا من رؤية المؤسسات الصحية والأطباء وطرق العلاج في الدولة من خلال بوابة واحدة. وستظهر هذه البوابة أمام كل مريض يجري بحثًا للحصول على رعاية صحية في الخارج . وسنكون أقوياء في مجال الإعلان بدعم من الدولة. 

 وأضاف سنعلن في كل مكان على اللوحات الإعلانية وصفحات الصحف وعلى الإنترنت وعلى التلفزيون ". 

وأكد أوزتان أن بإمكان المرضى الإبلاغ عن المشاكل من خلال هذه البوابة ، مشيراً إلى أن الموقع مهم أيضًا لسلامة المرضى.

"ستتم حماية المرضى من الأعمال التجارية المضادة"

وأبلغ أوزتان أنه سيتم توفير المعلومات في كل مجال من زراعة الشعر إلى طب الأسنان ، ومن جراحة السمنة إلى الصحة الحرارية والعلاج الطبيعي ، وقال: "ما نوع العلاجات المطبقة في هذه المناطق ، سيتم الاطلاع على المؤسسات الصحية والأطباء الذين يقدمون الخدمة .

كما سيتم تقديم جميع المعلومات للمريض بطريقة مرتبة. كأطباء. يمكن إجراء الترقيات التي لا يمكننا القيام بها بشكل مستقل من خلال هذا الموقع بدعم من الحكومة ". 

مذكراً أن التأمينات في بعض البلدان تغطي تكاليف العلاج في الخارج ، قال أوزتان ، "بما أن Heal أصبحت علامة تجارية معتمدة في تركيا ، فإن التأمينات ستكون أيضًا قادرة على تغطية تكاليف العلاج في تركيا. سترى شركات التأمين أن الخدمة الصحية المقدمة من خلال هذه البوابة ذات جودة عالية ". 

"التأمين ضد التعقيدات ليس له سابقة في العالم"

وفي إشارة إلى أن تركيا يجب أن تحل محل تصور أنها رخيصة في السياحة الصحية ، قال أوزتان:"تقدم تركيا خدمات رعاية صحية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ستزداد جودة الخدمة المقدمة بدعم من وزارة التجارة بشكل أكبر.

وأشار أوزتان إلى أن الوزارة تدعم أيضًا المسلسلات التلفزيونية التركية التي تُعرض في الخارج في نطاق الصادرات الخدمية ، مضيفًا أن حملات الترويج للسياحة الصحية التي سيتم تقديمها في هذه المسلسلات التليفزيونية ستكون الآن ضمن نطاق الدعم.

مشاركة على: