زوجة النجم العالمي سلفستر ستالون تطلب الطلاق

زوجة  النجم العالمي سلفستر ستالون تطلب الطلاق
زوجة النجم العالمي سلفستر ستالون تطلب الطلاق

زوجة النجم العالمي سلفستر ستالون تطلب الطلاق

تقدمت "جينيفر فلافين" زوجة الممثل "سلفستر ستالون"، التماساً للطلاق في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا.

وذكرت وسائل إعلام عالمية أن الخبر جاء مفاجئاً وصادماً بعض الشيء لمتابعي ومحبي النجم العالمي "سلفستر ستالون.

و تسبب خبر طلاق الزوجين ، اللذين يعيشان معًا منذ 25 عامًا ، في تداعيات كبيرة حيث تم الكشف عن أن الزوجين اتخذوا هذا القرار بسبب جدال.

وفيما يبدو أن الخلاف الواقع بين الزوجين والذي أدى إلى الطلاق كان منذ وقت، حيث تم التقاط صورة لـ"ستالون" بوشم لكلب "روكي" على ذراعه بدلاً من الوشم العملاق لصورة "جينيفر" الأمر الذي أثار شائعات عن الانفصال.

وفي أول تعليق له قال "ستالون" في تصريح لـ People، "أنا أحب عائلتي. نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية". بينما قالت "فلافين": "يؤسفني أن أعلن أنه بعد 25 عاماً من الزواج، تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون. في حين أننا لن نكون زوجان بعد الآن، سأعتز دائماً بعلاقة أكثر من 30 عاماً شاركناها، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات. أطلب الخصوصية لعائلتنا ونحن نتقدم بشكل ودي".

الجدير ذكره أن أخبار انفصال الزوجين تأتي بعد ثلاثة أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما، حيث قام كلٍ منهما بتكريم الآخر على إنستغرام لهذه المناسبة.

وتزوج "ستالون" و"فلافين"، 54 عاماً، في عام 1997، على الرغم من أن علاقتهما بدأت في الأصل في عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. يتشاركان ثلاث بنات: "سكارليت" 20 عاماً، "سيستين" 24 عاماً، و"صوفيا" 25 عاماً. "ستالون" هو أيضاً أب لابن "سيرجوه" من زواجه السابق من "ساشا زاك". توفي ابنه الأكبر "سيج"، الذي يتشاركه مع "ستارلين رايت"، في عام 2012.

مشاركة على: