مقرها ألمانيا ..شركة إنشاءات تستعد لدخول السوق التركي

مقرها ألمانيا ..شركة إنشاءات تستعد لدخول السوق التركي
مقرها ألمانيا ..شركة إنشاءات تستعد لدخول السوق التركي

مقرها ألمانيا ..شركة إنشاءات تستعد لدخول السوق التركي

تستعد مجموعة Einz A Group ، التي تقدم خدمات في مجالات البناء والعقارات والاستيراد والتصدير وإنتاج المشاريع ، لجلب نماذج العمل الأوروبية إلى تركيا.

وتهدف الشركة التي تتخذ من ألمانيا مقراً لها إلى جلب هياكل أكثر قوة واستدامة إلى السوق التركية.

وفي هذا السياق صرح صالح سونميز رئيس مجلس إدارة مجموعة آينز أ الذي يعيش في ألمانيا منذ 20 عاماً أنهم سيقدمون نموذج بناء حضري جديد إلى تركيا .

وقال:" بصفتنا مجموعة Einz A التي نعمل في هانوفر بألمانيا منذ 16 عامًا ، نقدم خدمات في مجالات البناء والعقارات والاستيراد والتصدير وإنتاج المشاريع.

وأضاف من خلال إضافة واحدة جديدة لعملنا في هذه القطاعات كل يوم ، نحقق النجاح في مختلف المجالات.

وأوضح أنهم قرورا المشاركة في السوق التركي بهدف المساهمة في اقتصاد البلاد وبدء تحول المباني الخضراء على المدى الطويل من خلال بناء هياكل أكثر قوة واستدامة من خلال الأنشطة في تركيا ، مما يؤدي إلى ابتكار إقليمي مع زيادة عدد سكان الحضر يومًا بعد يوم. "

وفي إشارة إلى أن مشاريعهم ستجعلها مستدامة من خلال تحسين مساحات معيشتهم من خلال البناء الحديث والتصميم الأصلي وجودة العمل ، قال سونمز: "أصبح التحول الحضري الآن ضرورة ، لأن تركيا بلد زلزال ولأن معدلات الهجرة إلى المدن الكبرى زاد ، في هذه العملية ، تتغير أعمار المباني التي هدمت وأعيد بناؤها .

وأكد خلال تصريحاته أنهم بصدد تنفيذ نماذج بناء جديدة يتم تصميمها في تركيا ، بناءً على الجودة والسلامة ، منوهاً أنهم سيطبقون نماذج البناء في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا في المشاريع التي سيطورونها بجودة ألمانية .

وبين أن هناك عدد من العروض من الأشخاص والمؤسسات الذين يرغبون في أن يكونوا مستثمرين ،مشيراً إلى أن معظم المهتمين بهذا العمل يقومون بذلك لأسباب تجارية.

وقال:" لكننا نعطي الأولوية للناس الذين يعيشون في مناطق مستدامة وآمنة وواسعة، علاوة على ذلك ، لا نقتصر على العمل فقط في مجال البناء ، ولكن مع فريقنا المتمرس ، نجد أنسب العقارات لعملائنا في مناطق المشروع ، ونقدم خدمات استشارية في مجالات مثل الاستيراد والتصدير.

وأكد أنهم بصدد تأسيس مؤسسة ستضم رجال الأعمال الرائدين في تركيا والعديد من الأسماء المهمة في المجتمع.

مشاركة على: