صدمة لمتابعي الشيف الفلسطيني أبو جوليا بعد إعلان زوجته انفصالها عنه

صدمة لمتابعي الشيف الفلسطيني أبو جوليا بعد إعلان زوجته انفصالها عنه
صدمة لمتابعي الشيف الفلسطيني أبو جوليا بعد إعلان زوجته انفصالها عنه

صدمة لمتابعي الشيف الفلسطيني أبو جوليا بعد إعلان زوجته انفصالها عنه

انتشر خبر انفصال الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا عن زوجته الطبيبة سماح سهيل على مواقع التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم.

حيث أعلنت زوجته خبر طلاقها عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر، لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك".

الخبر الذي كان صدمة كبيرة لمحبي ومتابعي الشيف أبو جوليا خاصة أنه لم ينوه على ذلك مطلقا وسط حيرة المتابعين خاصة أن معظم فيديوهاته  لا تخلو من تعليقات زوجته المضحكة بصوتها دون ظهور صورتها.

وخاصة أنه أنه كان حريصا على قول تلك الجملة التي علقت في آذان ووجدان المتابعين " تعالي ذوقي يا مرتي" بعد كل طبخة يكملها، وكأن زوجته هي جمهوره الأول والاستثنائي، مما شكل طابعا رومانسيا بلا شك لدى جمهوره الكبير.

وربما انقطع أبو جوليا عن استخدام تلك العبارة منذ فترة في فيديوهاته، لكن كان تفسير ذلك أن الثنائي قد رزقا بمولود جديد أسموه "خالد" وهو ما فسر بوضوح سبب غياب زوجته عن حضور الفيديوهات، لكن لم يتوقع أحد أن تكون هناك خلافات بينهما على الإطلاق.

والشيف أبو جوليا شيف فلسطيني، اسمه الحقيقي محمد خالد سبيته، من مواليد غزة، ويبلغ من العمر 32 عاما، بدأ شغف أبو جوليا في الطبخ بدأ بعمر 13 على يد جدته، في فترة مرض والدته، ومن ثم بدأ حياته العملية بعمر الـ 15 في ورشة والده للحدادة، واستمر بيعمل بها حتى رحيله عن فلسطين.

حصل الشيف أبو جوليا  على شهادته الجامعية في الأدب الإنجليزي، وانتقل قبل للعيش في بريطانيا في 2017 مع  زوجته الطبيبة سماح سهيل  التي كانت تواصل دراستها في الطب.

سماح سهيل فلسطينية مغتربة درست في جامعة لندن الامبريالية التي صنّفت من بين أفضل الجامعات في العالم، وتعمل الان طبيبة في أحد المشافي البريطانية.


ولم يكشف الشيف أبو جوليا أي معلومات تخص زوجته، فهو كما تم وصفه “مثال على الرجل الشرقي المحافظ” الذي لا يحب إظهار زوجته على العلن، فكان يفضل أن تكون بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

يعد الشيف الفلسطيني أبو جوليا من أشهر الأسماء المتواجدة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي حققت نجاحات مختلفة في طرق الطهي الحديث والتقليدي، من حيث الأسلوب الذي يعتمده وكلماته المميزة الحاضرة في ذهن كل من يتابعه حيث نجح أبو جوليا في صنع مكانة مميزة له في قلوب الملايين من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم بأسلوبه المميز في طرح الوصفات المختلفة من الأطعمة.

مشاركة على: