مطرب مصري شهير يتشاجر مع طليقته في الشارع

مطرب مصري شهير يتشاجر مع طليقته في الشارع
مطرب مصري شهير يتشاجر مع طليقته في الشارع

مطرب مصري شهير يتشاجر مع طليقته في الشارع

كشفت وسائل إعلام مصرية أن منطقة حدائق الأهرام، المصرية، شهدت الجمعة، مطاردة بالسيارات بين المطرب سعد الصغير وطليقته "هدير محمد فتحي الصيرفي" والمعروفة بـ برلنتي عامر، بعدما اندلعت بينهما مشادة تطورت إلى شجار بالأيدي، وانتهت بحادث تصادم.

ووفقاً للمصادر ذاتها أوضحت أن الحادثة وقعت عندما كانت طليقة سعد الصغير بصحبة والدتها وشقيقتها في منطقة حدائق الأهرام، حيث تصادف وجود المطرب الشعبي بسيارته في المنطقة، فدخلن في مشادة معه بسبب المطالبة بحقوقها القانونية، تطورت بعدها إلى اشتباك بالأيادي حيث اشتكى الصغير أنها قامت بالاعتداء عليه بصحبة والدتها وصديقتها وتمزيق ملابسه وإصابته في أنفه.
ونقل موقع "القاهرة 24"عن مصدر، قوله، إن طليقة المطرب المعروف قامت خلال المشاجرة بتمزيق ملابسه، واختطاف جواز السفر الخاص به من داخل السيارة، ومزقته أمامه، قبل أن تتوجه إلى سيارتها، وتفر من المكان.

 

بالفيديو: مشادة وحادث تصادم بين المطرب سعد الصغير وطليقته في الهرم


وبحسب وسائل الإعلام، توجه المطرب خلفهم ليلحق بهم، وفجأة توقفت عربة طليقته، فاصطدمت بها سيارته من الخلف، متسبباً في أضرار لها.

ونقل موقع "مصراوي"، عن مصدر أمني، أن الحادثة تسبب في إصابة طليقة الصغير ووالدتها، مؤكداً استقرار الحالة الصحية للاثنتين، عقب خضوعهما للعلاج بمستشفى الهرم.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على جهات التحقيق.

شاهدوا: سعد الصغير يؤكد زواجه من برلنتي عامر بـ فيديو معايدة لها - وكالة  خبر الفلسطينية للصحافة

مشاركة على: