تقرير: سائق بدون رخصة يُغرّم بـ 220 ألف ليرة لممارسته قيادة متهورة في إسطنبول
تعرّض سائق بدون رخصة قيادة في منطقة بندك بإسطنبول لعقوبة مالية كبيرة بلغت 220 ألف ليرة تركية، بعد ضبطه متلبساً بممارسة قيادة متهورة على شارع عام بالمنطقة.
وتم توثيق الحادثة بواسطة كاميرا المراقبة الأمنية لأحد المتاجر القريبة من موقع الحادث، التي التقطت لحظات قيام السائق بحركات قيادة خطرة.
وإضافة إلى الغرامة المالية التي فرضت على السائق، تم إصدار قرار بمنع المركبة من الحركة على الطرق لمدة 60 يوماً متتالية، تطبيقاً للقوانين المرورية النافذة.
مشاركة على: